نشوب حريق في حافلة فريق تونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 23:19
حافلة مستقبل الرجيش بعد الحريق (facebook/ASRejiche)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشب حريق بالحافلة المخصصة لنقل لاعبي مستقبل الرجيش الناشط في دوري الدرجة الثانية التونسية، بينما كانت الحافلة متوقفة بعد ظهر اليوم السبت بإحدى محطات التزود بالوقود بمنطقة الجم، وسط تونس.

ولم تسجل أضرار بشرية في الحادث، فيما احترقت الحافلة حسب ما أفاد به مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية في تونس.

كانت الحافلة متوقفة عند اندلاع حريق ناجم عن تلامس كهربائي بعد ظهر السبت، وكانت في رحلة لمدينة مدنين مقر إقامة الفريق، تحضيرًا لمباراته مع الأمل الرياضي بالرقبة، في إطار الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية التونسية.

وأفاد النادي أنه لم تسجل أضرار بشرية، وأن جميع أفراد الرحلة لم يصبهم ضرر. وأكد سفيان الهاني نائب رئيس مستقبل الرجيش، أن الفريق سيواصل رحلته إلى مقر اقامته بمدنين، وسيكون جاهزًا لخوض مباراة الأحد مع أمل الرقبة بتطاوين.

وأكد نائب رئيس مستقبل الرجيش أن "مسؤولين من الاتحاد التونسي لكرة القدم اقترحوا تأجيل المباراة، لكن تقرر لعب المباراة في موعدها، باعتبار التأجيل سيؤثر سلبًا في الجاهزية البدنية للاعبين، لطول مسافة الرحلة".

وأضاف الهاني بأن: "كل أعضاء وفد مستقبل الرجيش بخير، ولحسن الحظ أن حادثة الاحتراق حصلت والحافلة شاغرة، بما أن الجميع كانوا داخل مقر الاستراحة، ومعنويات اللاعبين مرتفعة، وسنواصل الرحلة من أجل الإيفاء بالتزاماتنا".

شارك: