نحو بيع نيمار في صفقة تاريخية لباريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 20:29
أيام نيمار في باريس سان جيرمان الفرنسي باتت معدودة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف إيفان لو مي، وكيل النجم البرازيلي نيمار، أن البرازيلي قد يصبح أغلى صفقة بيع في تاريخ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مُلمّحًا إلى مغادرة اللاعب صفوف النادي الباريسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال لو مي، في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الأربعاء نقل موقع "أونز مونديال" بعض مقتطفاتها: "لشراء نيمار اليوم، أعتقد أنه يجب دفع 70 إلى 80 مليون يورو".

وأضاف: "في السوق الحالية تم شراء برازيليين مثل إيدير ميليتاو أو رافينيا بسعر مرتفع (50 و58 مليون يورو) وذلك دون أن تكون لهما قيمته ووزنه".

وتلتقي جميع المؤشرات في نقطة أن رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان قضية وقت ليس إلّا، خاصةً بعد حادثة ذهاب أنصار النادي إلى مقر سكنه والتظاهر أمامه ومطالبتهم إياه بالرحيل الفوري، خصوصًا بعد تسريب أخبار عن إقامته حفلات سهر حتى الفجر في بيته في وقتٍ كان الفريق يمر بأحلك الأيام نتيجةً خروجه المبكر من دوري الأبطال مع تراجع نتائجه ومستوياته محليًّا. 

ويعيش نيمار حاليًا فترة نقاهة بعد خضوعه قبل عدة أسابيع لعملية جراحية على إحدى قدميه، ستبعده عن الملاعب لما يزيد عن 4 أشهر.

ويحمل نيمار الرقم القياسي كأغلى صفقة لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث انتقل في صيف 2017 من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو. وقد كان يومها ثالث أفضل لاعب في العالم بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وإذا صحّت توقعات وكيل اللاعبين لو مي، وباع سان جيرمان لاعبه نيمار بـ70 أو 80 مليون يورو، فسيصبح أغلى صفقة بيع لفريق العاصمة باريس، حيث يحمل الرقم القياسي حاليًا اللاعب غونزالو غيديس الذي بِيع في عام 2018 إلى نادي فالنسيا الإسباني مقابل 40 مليون يورو.

شارك: