نجوم منتخب قطر يجمعون على صعوبة مواجهة إيران

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 00:02
منتخب قطر على موعد مع مواجهة إيران في نصف نهائي كأس آسيا 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع الثلاثي أحمد فتحي وأحمد علاء الدين وإسماعيل محمد، على أن مواجهة منتخب قطر أمام إيران بنصف نهائي كأس آسيا 2024 ستكون صعبة، مشيرين في الوقت نفسه إلى جاهزيتهم لتقديم مباراة كبيرة من أجل بلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وبلغ المنتخب القطري نصف نهائي البطولة الآسيوية بفوزه على أوزبكستان بركلات الترجيح في ربع النهائي، ليواجه منتخب إيران المتأهل على حساب اليابان، وذلك يوم الأربعاء المقبل على ملعب "الثمامة" المونديالي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أحمد فتحي: نستطيع بلوغ النهائي وإسعاد جماهيرنا

تحدث أحمد فتحي، متوسط ميدان منتخب قطر في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، عن مواجهة إيران، وقال: "لقد واجهنا منتخب إيران قبل شهرين في بطولة الأردن الودية، لكن الظروف الحالية مختلفة، ونحن في بطولة مختلفة".

وعن حظوظ "العنابي" في بلوغ المباراة النهائية، أضاف: "المباراة ستكون صعبة على الطرفين، المنتخب الإيراني من أفضل المنتخبات في آسيا، لكننا نستطيع الوصول للنهائي وإسعاد جماهيرنا الكبيرة".

وفي الأخير، وجّه اللاعب رسالة إلى الجماهير القطرية، بقوله: "في آخر مباراة الجماهير دعمتنا دعمًا كبيرًا، لقد كانوا سببًا عظيمًا في الفوز، نطلب منهم أن يكونوا حاضرين بقوة في مواجهة إيران، ويتركوا الباقي علينا في الملعب".

إسماعيل محمد: جاهزون لمواجهة إيران

بدوره تحدث إسماعيل محمد عن مواجهة منتخب قطر وإيران، قائلًا: "كنا سعداء جدًّا بالفوز على أوزبكستان والتأهل إلى نصف النهائي، الآن نفكر فيما هو قادم، تنتظرنا خطوة جديدة، وليس هناك مجال للتخاذل".

وتابع لاعب الدحيل حديثه بالقول: "اللاعبون جاهزون من الناحية النفسية، وأيضًا من الجانب البدني، لهذا أعتقد بأننا جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام إيران وتحقيق التأهل إلى المباراة النهائية".

أحمد علاء: منتخب قطر يطمح دائمًا للفوز

وأكد أحمد علاء الدين بأن تحضيرات "العنابي" تسير في ظروف جيدة، وأضاف: "التحضيرات تسير على قدم وساق، كلنا متحمسون للوصول للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي".

ولم يُخفِ لاعب الغرافة اعترافه بقوة منتخب إيران، وأضاف: "جاهزون لمواجهة منتخب إيران القوي، ونطمح لتحقيق الفوز بمساعدة جماهيرنا".

وفي الأخير، قال أحمد علاء إن اللاعبين يحاولون دائمًا تطبيق خطط المدرب ماركيز لوبيز، وأردف:" نجحنا في تنفيذ خطط المدرب في الملعب، رغم أنه جاء قبل فترة قصيرة من انطلاق البطولة إلا أنه يقوم بعمل كبير".

شارك: