نجوم منتخب الجزائر يجمعون على هدف الفوز أمام أنغولا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-14 21:58
من اليمين يوسف بلايلي وبغداد بونجاح نجما منتخب الجزائر (Facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع نجوم منتخب الجزائر على ضرورة تحقيق بداية جيدة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، عندما يواجهون، يوم غد الإثنين، منتخب أنغولا في الجولة الأولى من حسابات المجموعة الرابعة على ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية.

وخاض الخضر، مساء اليوم، آخر حصة تدريبية قبل موعد مباراة أنغولا، وشهدت حضور جميع اللاعبين وسط تركيز عالٍ، وهدف واحد هو حصد النقاط الثلاثة وتحقيق دخول مميز للبطولة، بعكس ما حدث في النسخة الماضية بالكاميرون.

نجم منتخب الجزائر يوسف بلايلي يعد بالفوز على أنغولا

نظّم الاتحاد الجزائري لكرة القدم قبل انطلاق الحصة التدريبية، اليوم، منطقةً مختلطةً أدلى خلالها بعض اللاعبين بتصريحات لوسائل الإعلام، حيث تحدث يوسف بلايلي قائلًا: "عندما تأتي للمنتخب يجب أن تكون في قمة الجاهزية، الحمد لله دخلت المعسكر مبكرًا وعملت جيدًا، وسترون بلايلي آخر في كأس أفريقيا".

وأكد لاعب المولودية جاهزية الخضر لتكرار سيناريو نسخة مصر 2019، بقوله: "أنا سعيد بالعمل الذي نقوم به، نستهدف إسعاد جماهيرنا في هذه البطولة، سنضع اليد في اليد، ولِمَ لا جلب الكأس إلى الجزائر؟! "الأجواء هنا (في بواكي) ذكّرتني بالأجواء التي عشناها في مصر، لقد شاهدت عددًا لا بأس به من الجماهير، سنضع اليد في اليد للفوز بلقب كأس أفريقيا إن شاء الله".

وفي الأخير، وجه نجم منتخب الجزائر رسالة إلى الجماهير المنتقلة إلى كوت ديفوار لتشجيع المنتخب بقوله: "سعداء بقدوم عدد كبير من الجماهير إلى كوت ديفوار، هذا الأمر يحفزنا كثيرًا ويجعلنا نقدم أفضل ما عندنا في كل مباراة من أجل إسعادهم".

يوسف عطال: جاهزون لتسجيل دخول قوي في الكان

من جانبه، علّق يوسف عطال على تحضير منتخب الجزائر لمواجهة أنغولا قائلًا: "نحضر منذ عدة أيام حتى نكون في قمة جاهزيتنا للمباراة الأولى، أتمنى أن نكون في أفضل مستوياتنا ونقدم مباراة كبيرة، لأننا ندرك جيدًّا ما تعنيه أول مباراة في كأس أفريقيا، لهذا سنقدم كل ما لدينا للفوز بالمواجهة".

وأكد عطال جاهزيته وزملائه للمواجهة مضيفًا: "أنا جاهز وجميع اللاعبين جاهزون، لقد حضرنا جيدًا من أجل دخول أجواء كأس أفريقيا بشكل جيد، يجب ألّا نقع في فخ التساهل، ويجب ألّا نتحدث عن المرشحين على الورق، لأن الحقيقة ستكون فوق أرضية الميدان".

قبل أن يقول: "سنحاول دخول المباراة بقوة من أجل الفوز ونحقق هدفنا في المواجهة الأولى، كل شيء جيد والملعب رائع، ونحن جاهزون لمباراة أنغولا". وختم:" ندرك بأن جماهيرنا دائمًا وراءنا، وأتمنى أن يتوافدوا أكثر على المدينة حتى نقاتل معًا في كل مباراة".

حسام عوار: أتمنى تحقيق الفوز في أول مباراة

تحدث حسام عوار لاعب روما الإيطالي عن مباراة أنغولا بقوله: "أتمنى أن نحقق بدايةً جيدةً في مباراة أنغولا، لدينا طموحات كبيرة في هذه البطولة نود تحقيقها، لذا نريد الفوز بأول مباراة حتى ندخل المباراة الثانية بقوة".

وبسؤاله عن حالته البدنية بعدما عاد من إصابة غاب على إثرها لبضعة أسابيع، أجاب بالقول: "أشعر براحة كبيرة، لقد تخلصت من الإصابة نهائيًّا، وأنا جاهز".

كما تحدث حارس مرمى كان، أنتوني ماندريا، عن جاهزية المنتخب لمواجهة أنغولا، بقوله: "الطاقم الفني قام بعمل كبير معنا في الفترة الأخيرة، لقد كان لدينا أسبوع من العمل المتواصل هنا، والآن حان الوقت للعب أول مباراة".

ووجه حارس منتخب الجزائر رسالة إلى المشجعين الجزائريين، وأضاف: "أشكر الجماهير الجزائرية على قدومهم بقوة إلى كوت ديفوار، وأتمنى أن نجعلهم فخورين بنا خلال مشاركتنا في الكان".

شارك: