نجوم قطر: التعادل ضد هندوراس مؤلم ومواجهة المكسيك صعبة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-30 11:13
المنتخب القطري على هامش مواجهة هندوراس في الكأس الذهبية (Twitter/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيطر الأسف على لاعبي المنتخب القطري بعد تفريط العنابي بنقاط الفوز أمام هندوراس في اللحظات الأخيرة، من المواجهة التي جمعت المنتخبين في منافسات كأس كونكاكاف الذهبية، مشيرين إلى أن النتيجة "مؤلمة" وهم مجبرون الآن على ضرورة الفوز في المواجهة الأخيرة ضد المكسيك، ضمن دور المجموعات من المسابقة.

وخرج منتخب قطر متعادلاً أمام هندوراس بهدف لمثله، بعد تقدم العنابي بهدف عبر رأسية تميم العبد الله في الدقيقة (7)، لكن هندوراس تمكنت من إدراك التعادل في الدقيقة (90) عبر ألبرت إليس.

برشم: نتيجة محبطة

أعرب مشعل برشم حارس مرمى المنتخب القطري، عن أسفه الشديد لتعادل منتخب بلاده أمام هندوراس بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس كونكاكاف الذهبية.

وقال حارس العنابي: "إنه أمر محبط أن نتلقى هدفًا في الدقيقة الأخيرة، لكن لدينا مدرب جديد وتشكيلة جديدة، نحن نتطور في الطريق نحو تحقيق أهدافنا المقبلة".

عن المواجهة المقبلة للعنابي أمام المكسيك مساء الأحد بتوقيت ولاية كاليفورنيا (فجر الإثنين بتوقيت الدوحة)، تابع برشم حديثه بالقول: "المكسيك بالتأكيد منتخب قوي، تابعناه كيف تفوق في المباراة الأولى، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، والمدرب سيزودنا بالتعليمات المناسبة".

معرفي: كنا نستحق الفوز ولكن!

من ناحيته، أكد عبد الله معرفي لاعب خط وسط المنتخب القطري، أن منتخب بلاده كان يستحق الفوز على هندوراس، لكن هفوة قاتلة كانت السبب في الخروج بتعادل مؤلم.

وقال معرفي لاعب العنابي في تصريحات لقنوات الكأس الرياضية: "جئنا إلى البطولة لتحقيق التأهل وليس للمشاركة فحسب، لكن الحكم حرمنا من ثلاث ضربات جزاء في مباراة هايتي، واليوم دفعنا ثمن هفوة كلفتنا الكثير".

شارك: