نجوم ريال مدريد يودعون كريم بنزيما بكلمات مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 17:43
كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور يحتفلان خلال فوز ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبدى لاعبو ريال مدريد امتنانهم لزميلهم كريم بنزيما على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان رسميًا عن رحيل المهاجم الفرنسي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعبّر البرازيلي فينيسيوس جونيور عن حزنه لانتهاء الشراكة التي أقامها مع بنزيما، الذي أسماه "بنزفيني" و"فينزيما"، وكتب في حسابه الرسمي على تويتر مع صور مرحة مع بنزيما خلال احتفالات ريال مدريد: "بنزفيني وفينزيما… أيًا ما يكون. النتيجة واحدة: أهداف وضحكات وألقاب، وفوق كل ذلك التعلم".

وأضاف: "عندما وصل ذلك الفتى من ساو جونسالو مليئًا بالخجل إلى مدريد في عام 2018، كنت أول من استقبلني. لن أنسى ذلك أبدًا. لقد نشأت إلى جوارك. فزنا معًا بإسبانيا وأوروبا والعالم".

وطلب فينيسيوس في رسالته الاستمتاع باليوم الأخير معًا في ريال مدريد في المباراة ضد أثلتيك بلباو، والتي ستشهد وداع ريال مدريد لأحد أبرز نجومه.

وقال اللاعب البرازيلي: "لقد أنهينا الثنائي في الحياة الواقعية اليوم، لكنني سأحتفظ دومًا بمقاطع الفيديو الخاصة بنا كمصدر إلهام وذكريات لوقت لا يُنسى. كريم، سنفتقدك كثيرًا. شكرًا لك على كل شيء أيها الأسطورة!".

رودريغو يتمنى التوفيق لبنزيما

من ناحيته، كتب البرازيلي رودريغو غوس، على حسابه بشبكة تويتر: "KB9، شكرًا جزيلًا لك على كل اللحظات التي عشنا فيها سويًا! شكرًا لك على كل درس وكل هدف ومساعدة وألقاب فزنا بها معًا".

وأضاف: "كتابة مثل هذا الكلام كان يبدو وكأنه حلم بعيد لرودريغو قبل 10 سنوات، الذي كان يستيقظ أيام السبت لمشاهدة ريال مدريد يلعب. لقد كنت جزءًا من العديد من الأحلام في حياتي الشخصية والمهنية. اليوم لا يسعني إلا أن أتمنى لك حظًا سعيدًا ودائمًا. أنت رمز!!!".

ميلياتو يصف بنزيما بالأسطورة

وبالمثل أعرب البرازيلي الآخر إيدير ميليتاو عن امتنانه وأرفق صورًا له مع بنزيما قائلًا: "شكرًا لك كريم، ستكون قصتك الجميلة هنا في ريال مدريد خالدة. سأحتفظ بنصيحتك وحبك واحترامك. أتمنى لك ولأسرتك كل خير. أنت أسطورة في ريال مدريد".

كما علق الإسباني داني كارفاخال بالقول: "شكرًا جزيلًا لك، شكرًا أيها القائد". وكذلك وصفه الفرنسي أوريلين تشواميني بأنه "أسطورة" بينما قال ناتشو فرنانديز: "وداعًا للقائد والساحر كريم بنزيما".

وكان ريال مدريد قد أعلن في وقت سابق أن مهاجمه كريم بنزيما سيرحل عن الفريق بعد 14 موسمًا قضاهم في صفوفه، وأعلنت مصادر إعلامية رسمية في السعودية أن النجم الفرنسي توصل إلى "اتفاق رسمي" مع نادي اتحاد جدة للعب في صفوفه لموسمين مقبلين.

شارك: