نجوم الكرة يتعاطفون مع بنجامين ميندي بعد إعلان براءته

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 23:19
اللاعب الفرنسي بنجامين ميندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بعض نجوم كرة القدم العالميين تعاطفهم الكبير مع اللاعب الفرنسي بنجامين ميندي، إثر إقرار براءته التامة من كل تهم الاغتصاب التي وجهت إليه سابقًا، في خطوة قد ترفع معنويات لاعب مانشستر سيتي السابق بعد فترة طويلة قضاها بعيدًا عن ملاعب كرة القدم.

وكان الهولندي ممفيس ديباي أول اللاعبين الذين أعلنوا ترحيبهم ببراءة ميندي، من خلال نشر رسالة تعاطف عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، تساءل خلالها عما سيحدث للاعب بعد إعلان براءته من كل التهم، وعن مصيره كلاعب كرة قدم محترف، كما قال: "لم أرَ شرًا في هذا الرجل، لا يمكننا قبول أن يحدث لنا هذا كرياضيين".

رسالة ممفيس ديباي بعد براءة ميندي

وانضم الفرنسي بول بوغبا إلى المتعاطفين بمواطنه، من خلال نشر رسالة في حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، جاء فيها: "الحمد لله.. سعيد جدًا من أجلك يا أخي.. الناس تحدثوا عنك بسوء سابقًا، ولكن الآن أريد أن أراهم ينظفون اسمك.. متشوق لرؤيتك في الملعب من جديد".

وسار الدولي السنغالي السابق، ديمبا با، على خطى ديباي وبوغبا، وكتب حول براءة ميندي: "الحمد لله.. ضحية لعصابة منظمة، عاش عامين مرعبين، الكثير أساؤوا إليه، وخسر مسيرته الكروية، متأكد أنه سبب عيش الكثير من الناس في فرنسا والسنغال، ولكن الأهم من ذلك بكثير اسمه وسمعته.. والآن دعوا العدالة تتحقق".

ديمبا با يعلن تعاطفه مع ميندي

وتمت تبرئة الفرنسي في يناير/ كانون الثاني من 6 تهم بالاغتصاب وواحدة بالاعتداء الجنسي بعد محاكمة استمرت ستة أشهر، ولم يتمكن المحلفون في تلك المحاكمة من التوصل إلى حكم بشأن تهمة اغتصاب وأخرى بمحاولة اغتصاب، مما أدى إلى إعادة المحاكمة، لينال أخيرًا براءته التامة في جلسة محاكمة جديدة.

جدير بالذكر أن عقد ميندي (28 عامًا) مع ناديه السابق مانشستر سيتي قد انتهى بنهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي، ما يعني أن اللاعب يعد حرًا من أي التزام، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ يريد خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فيما يبقى احتمال عودته إلى بطل دوري أبطال أوروبا في العالم الماضي أمرًا مستبعدًا.

شارك: