بعد غياب عامين.. ميندي يشارك في تعادل لوريان مع موناكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 17:33
لحظة دخول بينجامين ميندي إلى أرضية الملعب خلال مباراة لوريان وموناكو (X/PVSportFR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاض بينجامين ميندي مباراته الأولى مع ناديه الجديد لوريان، اليوم الأحد، وذلك في مواجهة موناكو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد (2023-24) لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

وشارك ميندي (29 عامًا) بديلًا، وتحديدًا بالدقيقة الـ71 من عمر المباراة، التي أُقيمت في ملعب لوريان "دو موستوار"، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وإحصائيًا، باتت هذه أول مباراة رسمية يخوضها ميندي منذ أكثر من عامين، بعد تبرئة اللاعب الفرنسي من تهم اغتصاب واعتداء جنسي في إنجلترا خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

وانضم ميندي إلى لوريان خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بموجب عقد يمتد لموسمَين؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم موناكو 2-1 حين دخل ميندي إلى أرضية الملعب، اليوم الأحد؛ لكن أصحاب الأرض سجّلوا هدفًا قُرب النهاية، ليظفروا بنقطة التعادل.

وتقدم المهاجم البنيني توسين أييغون لمصلحة لوريان بالدقيقة الثانية، قبل أن يرد موناكو بهدفين؛ أولًا عن طريق لاعب الوسط الروسي ألكساندر غولوفين بالدقيقة 17، وثانيًا عن طريق النجم الفرنسي فولارين بالوغون مع الدقيقة 69.

وبينما بدت المواجهة في طريقها للانتهاء بفوز الفريق الزائر، أحرز متوسط الميدان الفرنسي رومان فيفر هدفًا في الدقيقة 90+8، ليهدي لوريان نقطة التعادل، وسط أجواء احتفالية بعودة ميندي.

وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط المباراة؛ حيث رفع موناكو رصيده إلى 11 نقطة مُحتلًا المركز الأول، فيما وصل لوريان لنقطته السادسة، مُحتلًا المركز العاشر.

شارك: