نجوم العربي يعلقون على تتويجهم بكأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 22:55
السوري عمر السومة لاعب العربي القطري (twitter/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعبو العربي عن سعادتهم الكبيرة عقب التتويج بلقب كأس أمير قطر على حساب السد، إثر الفوز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 على ملعب "أحمد بن علي، محرزين اللقب التاسع في تاريخ النادي بالبطولة.

وتحدث السوري، عمر السومة، صاحب الثنائية في مرمى السد عقب المواجهة لقنوات "الكأس" قائلًا: "حققنا بطولة غالية كثيرًا على القطريين، صراحةً تعبنا للغاية منذ بداية الموسم، البيئة الموجودة داخل النادي العربي نظيفة وساعدتنا كثيرًا.. اللاعبون كانوا كلهم يستهدفون الفوز باللقب وكذلك الإداريون والجهاز الفني والطبي كنا مجموعة واحدة".

وعن مستقبله مع العربي الذي يلعب له معارًا من الأهلي السعودي، أضاف: "لحد الآن أنا لا أعرف إن كنت سأبقى أم سأعود إلى الأهلي، أريد أيضًا أن أبارك لجماهيرنا على هذا التتويج ولكل الإداريين، لقد شجعوني كثيرًا، وساعدوني بعدما جئت من موسم صعب ووصلت هنا منتهيًا؛ لكن البيئة في العربي ساعدتني بشدة".

حامد إسماعيل: ليس سهلًا أن تفوز بثلاثية على السد في مباراة نهائية

وتحدث حامد إسماعيل صاحب هدف وتمريرة حاسمة في النهائي، قائلًا: "الحمد لله الذي وفّقنا إلى هذا التتويج، ينتابني شعور غريب صراحةً، أن تلعب مباراة نهائية غالية على الجميع، تحمل اسمًا كبيرًا وغاليًا علينا نحن الشعب القطري، وأن تواجه السد في النهائي وتفوز عليه بثلاثية فهذا شيء صعب ومستحيل".

وتابع: "اللاعبون كانوا رجالًا، كنت أتوقع بأن الفوز سيكون حليفنا، لقد وفقني الله لمساعدة فريقي وصنع الفارق، صبرت ونلت، وأتمنى أن أنال شرف تمثيل المنتخب القطري مرةً ثانيةً بعد غياب طويل".

يوسف مفتاح: ألف مبروك لجماهير العربي بهذا اللقب

من جهته، ثمّن يوسف مفتاح التتويج، قائلًا: "ألف مبروك لكل مَن يحب العربي، ولكل مَن شجعوا العربي، الكثيرون ليسوا من عشاق نادينا وكانوا يتمنون رؤيتنا أبطالًا لهذه المسابقة، التتويج له طعم خاص بعد 26 سنة كاملة من الغياب".

وأردف بالقول: "أعتقد أن كل جماهير الدوحة كانت تتمنى أن يتوج العربي بالبطولة، نجحنا في إرجاع البسمة إلى جماهيرنا، وشكرًا لكل اللاعبين. لقد تعبنا كثيرًا هذا الموسم".

أمّا محمد بدر سيار، فقال: "لقد قمنا بمجهود كبير، سواء على مستوى اللاعبين أو الجهاز الإداري والفني، بصراحة لم نكن نريد رؤية جمهورنا يغادر الملعب حزينًا، يستحقون هذا التتويج، وهذا أقل شيء يمكن أن نقدمه إليهم، لأنهم صبروا علينا كثيرًا في المواسم الماضية، ونعدهم بالأفضل مستقبلًا".

شارك: