نجوم الجزائر حاضرون في دوري الأبطال.. تعرف إلى مواعيد ظهورهم

2021-09-14 16:27
أرشيفية- الجزائري رياض محرز يتأهب لقيادة هجوم مانشستر سيتي في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشارك أربعة لاعبين جزائريين في النسخة الجديدة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي تنطلق اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/ أيلول، ويتقدمهم قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وصيف بطل النسخة الماضية من البطولة القارية.


ثلاثة لاعبين جزائريين آخرين سيكون لهم شرف المشاركة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-22؛ إذ سيشارك إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان الإيطالي، لأول مرة خلال مشواره المهني في هذه المسابقة، ونفس الأمر ينطبق على عيسى ماندي مدافع فياريال الإسباني، في حين سيعود رشيد غزال للمشاركة في البطولة القارية الأقوى على صعيد الأندية، مع نادي بشكتاش التركي، بعد أن سبق وشارك فيها بألوان أولمبيك ليون الفرنسي.

عيسى ماندي يقص شريط الانطلاقة أمام أتالانتا الإيطالي


يقص المدافع الجزائري عيسى ماندي، نجم نادي فياريال الإسباني، شريط المشاركة الجزائرية في مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر، عندما يواجه رفقة الغواصات الصفراء فريق أتالانتا الإيطالي، صاحب أكبر المفاجآت في دوري الأبطال الموسم الماضي بعدما وصل إلى دور الثمانية، لحساب المرحلة الأولى من المجموعة الخامسة.


وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المُرجح أن يشارك ماندي أساسيا، وهو الذي لعب الجولات الثلاث الماضية في الليغا أساسيا؛ بسبب غياب المدافع الدولي الإسباني باو توريس، إلا إذا كان للمدرب أوناي إيمري رأي آخر؛ بإعادة الدولي الإسباني إلى التشكيلة الأساسية بعد نهاية إجازته الاستثنائية.

بطاقة المباراة- فياريال يستضيف أتالانتا في دوري أبطال أوروبا


رياض محرز يواجه لايبزيغ بأهداف الموسم الماضي


سيكون مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن ورائه النجم الجزائري رياض محرز، معنيا، سهرة الأربعاء 15 سبتمبر، بمواجهة نادي لايبزيغ الألماني في افتتاح مباريات المجموعة الأولى على ملعب "الاتحاد"، وبأهداف الموسم الماضي عندما كان قريبا من التتويج بالكأس ذات الأذنين.


وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ على الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في وقت لا يُعرف فيه إن كان محرز سيشارك أساسيا أم بديلا، بعد أن لازم دكة البدلاء في اللقاءات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

شاهد.. رياض محرز قاد مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب باريس سان جيرمان


اختبار ناري لإسماعيل بن ناصر وميلان الإيطالي


من جانبه، سيلعب إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، وسيدشن مشواره في المسابقة باختبار ناري عندما يتنقل، الأربعاء (15 سبتمبر)، إلى ملعب "أنفيلد" لمواجهة ليفربول الإنجليزي في المجموعة الثانية، وذلك في مباراة صعبة لميلان العائد إلى المسابقة الأوروبية بعد غياب طويل.


وتجرى مباراة ليفربول وميلان على ملعب أنفيلد ابتداءً من الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، ورشحت وسائل الإعلام الإيطالية النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر للمشاركة بديلا في اللقاء بعد أن خسر مكانته الأساسية لصالح الإيطالي الواعد ساندرو تونالي، منذ بداية الموسم الجديد.

ميلان يحل ضيفا على ليفربول في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا


رشيد غزال يقود بشكتاش في مواجهة دورتموند وهالاند


في المجموعة الثالثة، سيقود النجم الجزائري رشيد غزال فريق بشكتاش التركي في مباراة قوية على ملعب "فودافون بارك" بمدينة اسطنبول التركية، أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني ونجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، غدًا الأربعاء (15 سبتمبر)؛ بحثا عن تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مجموعة قوية، تضم أيضا أياكس أمستردام الهولندي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي.


وتنطلق المباراة مساءً عند الساعة السادسة إلا ربعا بتوقيت الجزائر، الثامنة إلا ربعا بتوقيت مكة المكرمة، ويعول الأتراك على استفاقة نجمهم الجزائري من أجل التألق في دوري الأبطال، وهو الذي لم يظهر بمستويات الموسم الماضي بعد أربع جولات من بداية دوري السوبر التركي.

استعدادات قوية لبشكتاش قبيل مباراته الصعبة ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
شارك: