نجم هولندي يهدد مكانة الجزائري سعيد بن رحمة في وست هام

2022-06-27 17:01
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لعقد صفقة مدوّية من خلال ضم الدولي الهولندي، أرنوت دانجوما، نجم نادي فياريال الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، ما قد يُهدِّد، حسب متابعين، مكانة الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، الذي لا يحظى بثقة المدير الفني لـ"الهامرز"، الإسكتلندي ديفيد مويس.

وكان بن رحمة، الأحد 26 يونيو/ حزيران، حاضرًا في أول يوم من تدريبات وست هام مع بدء التحضيرات للموسم الجديد؛ لكن ذلك قد لا يضمن له البقاء مع الفريق في الموسم المقبل، حسب محللين، على اعتبار أنه لا يحظى بثقة المدير مويس.

وقال موقع "تيم توك" إن إدارة وست هام مُصمِّمة على الفوز بخدمات اللاعب الهولندي، الذي قدَّم مستويات جيّدة، حسب متابعين، مع فياريال في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأسهم دانجوما في وصول النادي الإسباني إلى المربع الذهبي للمسابقة، بعدما سجَّل 6 أهداف، وقدَّم تمريرة حاسمة في 11 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا.

وأكَّد المصدر ذاته أن إدارة "الهامرز" تواصلت مع نظيرتها الإسبانية، ويُتوقَع أن تصل الصفقة إلى 36 مليون جنيه إسترليني تقريباً، مشيراً إلى أن مويس ما زال واثقاً من قدرة النادي على إبرام صفقة مع فياريال، رغم حديث مصادر إسبانية عن رغبة النجم الهولندي في الانتقال إلى نادٍ يشارك في الموسم المقبل بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

هل يُهدد أرنوت دانجوما استمرار بن رحمة مع وست هام؟

يرى الكثير من المتابعين أن انضمام الدولي الهولندي إلى وست هام سيُهدد مكانة نجم منتخب الجزائر بنسبة كبيرة جدًّا، خاصةً في ظل علاقة بن رحمة المتوترة مع مويس، ويمكن لدانجوما اللعب على الجناح وحتى مهاجماً صريحاً، وهما خياران فنّيان يُرجِّحان كفّته على حساب بن رحمة، حسب محللين.

ورغم عدم تمتُّع بن رحمة بثقة مويس؛ إلّا أن جماهير وست هام تدعم بقاء اللاعب الجزائري بقوة، بدليل أن حساب "وست هام نيوز" على "تويتر" نشر تغريدة تحمل الكثير من الآمال، من خلال عقد مقارنة بين أرقام جارود بوين (أفضل لاعب في وست هام الموسم الماضي)، وأرقام الدولي الجزائري.

وسجَّل بوين أرقاماً تصاعديةً من موسمه الأول إلى الموسم الثالث الذي عرف وصوله إلى ذروة تألقه مع "المطارق" في  الموسم الماضي، في حين قضى بن رحمة موسمين وبأرقام تصاعدية أيضاً، ورشح حساب "وست هام نيوز" اللاعب الجزائري؛ ليحصد أرقاماً أفضل هذا الموسم على غرار جارود بوين.

جدير بالذكر أن بن رحمة سجَّل 8 أهداف، وقدّم 6 تمريرات حاسمة في 31 مباراة شارك فيها مع وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2021.

شارك: