نجم نابولي يرحل في صفقة مجانية.. ما القصة؟

2021-06-08 09:01
الألباني السيد هيساج يقضي أشهره الأخيرة في عقده مع نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد ماريو جوفريدي، مدير أعمال الألباني السيد هيساج مدافع نابولي، رحيل موكله عن نادي الجنوب الإيطالي، مع نهاية عقده، والساري حتى انقضاء الموسم الرياضي الحالي 2020-21.

وقال جوفريدي في تصريحاتٍ مسموعة، خص بها إذاعة "راديو كيس كيس" الإيطالية: "هيساج هادئ جدا، على الرغم من أن عقده ينتهي؛ لأنه يعلم حصوله على ثقة (المدرب) جينارو غاتوزو. إنه يؤدي بمردود لم يصله منذ أن انضم ماوريسيو ساري إلى النادي".

وأضاف: "هيساج أثبت أنه حتى بدون عقد جديد، فإنه لا يسبب المُشاكل، وهو يواصل عمله. هناك الكثير من اللاعبين الذين يصلون لنهاية عقودهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مثل نيكولا ماكسيموفيتش (قلب دفاع نابولي) وجانلويجي دوناروما (حارس مرمى ميلان)، لكن لا أحد يشك في تفانيهم أو احترافيتهم".

وبسؤاله عن إمكانية تجديد هيساج (27 عاما) لتعاقده مع نابولي، خلال الأسابيع المُتبقية من عمر الموسم الحالي، أجاب جوفريدي قائلا: "بعد أعوام عديدة واجتماعات كثيرة جرت في محاولات غير ناجحة للتوصل لاتفاق، فمن الصواب حاليا أن يغير المشهد ويجرب أشياء جديدة".


ويقضي هيساج موسمه السادس تواليا في نابولي، بعد انتقاله إلى قلعة البارتينوبي خلال نافذة الانتقالات الصيفية للعام 2015، قادما من إمبولي، نظير صفقة كلفت خزائن "سان باولو" 5 ملايين يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وإجمالا، خاض هيساج 214 مباراة مع نابولي بمختلف البطولات، مُسجلا هدفا واحدا، كما ساهم في تتويج الآزوري بلقب كأس إيطاليا بالموسم الرياضي الماضي، بعد التغلب في المباراة النهائية على يوفنتوس، البطل التاريخي للمسابقة.


وشارك هيساج في 20 مباراة رفقة نابولي هذا الموسم، بإجمالي 1481 دقيقة لعب، حيث تمكن من صناعة هدفين، أحدهما في منافسات الدوري الإيطالي والآخر بالكأس المحلية.

شارك: