نجم نابولي مهدد بالغياب عن موقعة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 20:24
أمير رحماني يحتفل مع زميليه في نابولي فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا خلال إحدى مباريات الفريق الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مؤكدًا أن يفقد نابولي جهود مدافعه الكوسوفي أمير رحماني لبعض الوقت، بعد تعرض اللاعب صاحب الـ29 عامًا لإصابة عضلية، خلال فوز الفريق (2-1) على مُضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي، أول أمس الأربعاء، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر نابولي، في بيان رسمي، أن رحماني خضع لفحوص طبية على هامش مران الفريق اليوم الجمعة، مع بدء اللاعب عملية إعادة التأهيل، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن منصة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن مدة غياب المدافع الكوسوفي ستتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع.

ويعني ذلك أن رحماني قد يغيب عن مواجهات نابولي الأربع القادمة في الدوري الإيطالي (أمام بولونيا وأودينيزي وليتشي وفيورنتينا على الترتيب)، بالإضافة إلى مباراة الفريق المُرتقبة بدوري الأبطال ضد ريال مدريد الإسباني يوم 3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويُعد رحماني ركيزة أساسية في تشكيلة نابولي هذا الموسم تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، وقد لعب نجم منتخب كوسوفو دورًا بارزًا في تتويج "البارتينوبي" بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، صحبة مدرب الفريق السابق، لوتشيانو سباليتي.

ويعاني نابولي من "بداية بطيئة" لموسمه الجديد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي؛ مع اكتفاء الفريق بتحقيق فوزين بأول 4 جولات من عمر البطولة المحلية.

ويحتل نابولي -حامل اللقب- المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2023-24، برصيد 7 نقاط من 4 مباريات (فوزان، تعادل، خسارة)، بفارق 5 نقاط كاملة عن إنتر ميلان المتصدر.

شارك: