نجم ميلان يدير ظهره لإغراءات الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 20:49
أرشيفية- رافاييل لياو وكريستيانو رونالدو في مباراة سابقة للمنتخب البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدار النجم البرتغالي رافاييل لياو، لاعب نادي ميلان الإيطالي، ظهره للإغراءات المالية من الأندية السعودية؛ وذلك بتصريح حاسم أكد به رغبته الاستمرار باللعب في أوروبا.

ويُعَدّ الجناح الدولي البرتغالي أحد أبرز المواهب في الملاعب الأوروبية بالفترة الأخيرة، نظرًا لما يقدمه مع البيغ ميلان؛ لكنه استبعد انتقاله إلى دوري روشن السعودي، في الفترة الجارية على أقل تقدير.

تصريحات لياو

وتحدث لياو عن عروض دوري روشن، وذلك بقوله في تصريح لمجلة GQ العالمية، نقله الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو: "عروض الدوري السعودي؟! في رأيي، دوري أبطال أوروبا أفضل من راتب يزيد عن 10 ملايين يورو".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا: "ما زلت لم أحقق نتائج رائعة لقبول الذهاب إلى هذا الدوري. أنا أركز على القيام بأشياء عظيمة مع ميلان. ولهذا السبب وقّعت عقدًا جديدًا قبل بضعة أشهر".

كان الجناح المهاري قد جدد عقده مع الروسونيري في يونيو/حزيران الماضي لمدة 5 سنوات، أي حتى صيف 2028، بزيادة كبيرة في راتبه؛ إذ بات يتقاضى 5 ملايين يورو للموسم الواحد، مقابل أقل من مليوني يورو في عقده السابق.

جدير بالذكر أن لياو انضم إلى صفوف ميلان في أغسطس/ آب 2019 قادمًا من نادي ليل الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو، بعد موسم واحد فقط من انتقاله إلى ليل من سبورتينغ لشبونة مقابل 20 مليون يورو.

وشارك اللاعب في 169 مباراة بجميع المسابقات مع الروسينيري، ونجح في تسجيل 46 هدفًا وتقديم 38 تمريرة حاسمة لزملائه، كما تُوّج مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي 2021-22.

شارك: