رافاييل لياو يصدم كريستيانو رونالدو بوصف غير متوقع

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 20:21
رافاييل لياو نجم فريق ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف رافاييل لياو جناح نادي ميلان الإيطالي، بأنه يعشق مواطنه كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، لكنه لن يصل إلى مستواه أبدًا؛ لأنه ليس أنانيًا أمام المرمى، على حد قوله، في وصف صادم من نجم "الروسونيري" لمواطنه.

بدأ رافاييل لياو مسيرته الاحترافية في نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي عام 2017، قبل أن ينتقل إلى نادي ليل الفرنسي في موسم 2018-2019، حيث لفت الأنظار إليه بقدراته الفنية الهائلة.

ومنذ انضمامه إلى ميلان ، واصل لياو تألقه، حيث سجّل 47 هدفًا وقدّم 41 تمريرة حاسمة في 183 مباراة عبر جميع المسابقات، وأسهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022.

رافاييل لياو يعترف بقدرته على تسجيل المزيد من الأهداف

وقال لياو في تصريحات نقلتها شبكة "sportskeeda" البريطانية: "المثل الأعلى؟ كريستيانو رونالدو. يمكنني الوصول إلى مستواه، لكنني لست لاعبًا أنانيًا. يمكنني تسجيل الأهداف، لكن إذا كان لدي زميل بالقرب مني، فأنا أمرر الكرة إليه".

وأضاف: "الأرقام تصنع الفارق. مبابي، ورونالدو، وهالاند في مستوى عالٍ، الأرقام تتحدث عنهم. إذا أصبحت أنانيًا، فسوف أصل إلى تلك المستويات".

على الرغم من موهبة رافاييل لياو الكبيرة وإمكانياته الهائلة، إلا أنه ما زال أمامه طريق طويل ليقطعه لكي يقترب من إجمالي رصيد أهداف رونالدو؛ فصاحب الكرة الذهبية 5 مرات هو أفضل هداف في كرة القدم العالمية على الإطلاق، حيث سجل 873 هدفًا وقدّم 249 تمريرة حاسمة في 1204 مباراة على مستوى الأندية والمنتخب عبر جميع المسابقات.

شارك: