رونالدو يقوم بلفتة مميزة في رأس السنة الميلادية 

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 15:35
رونالدو يقوم بلفتة مميزة في رأس السنة الميلادية (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، بلفتة مميزة في رأس السنة الميلادية، بعدما أهدى والدته سيارة فاخرة بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها.

ومن المعروف أن "الدون" قريب جدًا من والدته دولوريس أفيرو، بعد وفاة والده وهو في سن صغيرة، وقبل أن يصبح نجمًا كبيرًا في سماء كرة القدم العالمية.

ونشرت كاتيا أفيرو، شقيقة نجم نادي النصر، قصصًا قصيرة عبر حسابها الشخصي "إنستغرام"، أظهرت فيها إهداء رونالدو سيارة فارهة من نوع "Porsche Macan S" لوالدته دولوريس بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها يوم أمس الأحد 31 ديسمبر/كانون الأول، لتصل بذلك إلى عامها 69.

وعلقت كاتيا شقيقة رونالدو على لفتة شقيقها المميزة تجاه والدتها قائلة: "والدتي العزيزة، إنها سعيدة لأن ابنها يتذكرها وليس لقيمة الهدية، أكرم أباك وأمك وستصبح حياتك أطول".

رونالدو هداف العالم عام 2023

وبعيدًا عن الهدية التي قدمها لوالدته في عيد ميلادها 69، أنهى رونالدو عام 2023 هدافًا للعالم بتسجيله 54 هدفًا مع ناديه النصر في جميع المسابقات.

وسجل "صاروخ ماديرا" آخر أهدافه مع "العالمي" عام 2023، عندما وصل إلى شباك التعاون في المباراة التي فاز بها فريقه (4-1)، أول أمس السبت 30 ديسمبر، لحساب الجولة 19 من دوري روشن السعودي.

وبتسجيله 54 هدفًا عام 2023، تفوق النجم البرتغالي على كل من الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني والفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي اللذين سجلا 52 هدفًا، بالإضافة إلى النرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزي الذي وقّع 50 هدفًا عام 2023.

وأدلى رونالدو بتصريحات صحفية عبر فيها عن سعادته الكبيرة لإنهائه العام الماضي 2023 هدافا للعالم، وأكد كذلك أنه يطمح ويسعى لإنهاء العام الجديد 2024 بتحقيق نفس الإنجاز.

وتجدر الإشارة إلى أن الآلة التهديفية رونالدو تمكن من تسجيل 24 هدفًا في 25 مباراة خاضها مع ناديه النصر خلال الموسم الحالي 2023-2024، منها 20 ضمن دوري روشن السعودي، و3 أهداف ضمن دوري أبطال آسيا، وهدف واحد في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح صاحب الكرة الذهبية 5 مرات في التتويج مع النصر بلقب واحد عام 2023، متمثلًا في لقب كأس العرب للأندية (كأس الملك سلمان) على حساب الهلال السعودي.

شارك: