نجم منتخب الجزائر: لقاء تونس خاصّ جدا وهذا ما طلبه منا بوقرة

2021-12-17 15:54
محمد أمين توقاي مدافع المنتخب الجزائري والترجي الرياضي التونسي (twitter/fifaworldcup_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف نجم منتخب الجزائر الواعد، محمد أمين توغاي، مباراة الجزائر وتونس في نهائي بطولة كأس العرب FIFA 2021، بالخاصة بالنسبة له، بحكم احترافه في الدوري التونسي من بوابة الترجي الرياضي، ومعرفته الجيّدة للعديد من لاعبي منتخب "نسور قرطاج".

وأشار توغاي إلى أن الهدف الأول والأخير للمنتخب الجزائري في البطولة العربية هو التتويج باللقب وإسعاد الجماهير الجزائرية.

منتخب الجزائر يواجه نظيره التونسي، السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد البيت بمدينة الخور، في نهائي بطولة كأس العرب FIFA 2021، في ديربي شمال إفريقي مثير جدّا، بالنظر للمستويات الكبيرة التي ظهر بها المنتخبان منذ بداية البطولة.

محمد أمين توغاي: أعرف التونسيين جيّدا وهم يعرفونني أيضا


مدافع منتخب الجزائر الواعد تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع مجيد بوقرة، الجمعة 17 ديسمبر/ كانون الأول، عن المباراة النهائية أمام المنتخب التونسي في البطولة العربية، ورد على سؤال متعلق برؤيته للمواجهة بحكم معرفته الجيّدة للكرة التونسية، قائلا: "النهائي سيكون مباراة خاصة بالنسبة لي".

وأضاف: "معرفة لاعبي المنتخب التونسي ستكون بمثابة عامل محفّز بالنسبة لي، لكنهم بالمقابل يعرفونني جيّدا"، في إشارة إلى أن المنتخبين يعرفان بعضهما البعض وسيكونان بمثابة كتاب مفتوح لكل طرف.


وتابع توغاي التأكيد على الطموحات الجزائرية للتتويج بكأس العرب، قائلا: "منذ اليوم الأول لنا في البطولة كانت الأمور واضحة جدّا.. مجيد بوقرة أكد أن الهدف الوحيد لنا هو التتويج باللقب وهو ما سنسعى لتحقيقه".

وبخصوص جاهزيته للنهائي، وهو الذي غاب عن المباراة السابقة أمام قطر في الدور ربع النهائي، قال: "عانيت من إصابة قبل مباراة قطر، لكن الآن في حالة جيّدة وسأكون جاهزا للمشاركة في مباراة تونس".

شارك: