نجم منتخب البرتغال يتحدى كبار أوروبا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 01:29
أرشيفية - احتفال لاعب المنتخب البرتغالي بالتأهل ليورو 2024 (X/rubendias)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد مدافع المنتخب البرتغالي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، روبن دياز (26 عامًا)، الأربعاء، أن منتخب بلاده لديه المؤهلات الكافية للفوز ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، التي تنطلق في ألمانيا الصيف المقبل.

وقال قلب الدفاع المتمرس في مؤتمر صحفي في ليختنشتاين، الذي سيواجهه منتخب البرتغال، الخميس: "إن الفوز بالبطولة حلم دائم، لدينا المهارات الكافية لهذا الحلم، كلما خضنا هذه المسابقة".

ويخوض المنتخب البرتغالي المواجهة بعدما حسم التأهل كمتصدر لمجموعته، ولكن دياز أكد أن المنتخب يسعى لـ"صنع التاريخ في هذه المسابقة"، قائلًا: "نحلم دائمًا، ولكن أقدامنا ثابتة تمامًا على الأرض".

ويدخل منتخب "البحارة" مباراة الجولة التاسعة بعد ثمانية انتصارات ورصيد 32 هدفًا لصالحه، واثنين في شباكه، وهي نتيجة اعتبرها دياز تبث "الثقة في العملية وطريقة اللعب" المطبقة من المدرب الإسباني، روبرتو مارتينيز.

وقال المدرب مارتينيز: "مباراة الغد لها ظروف تتطلب منا اللعب بوضوح، لأننا نريد أن نكون أفضل فريق".. وأكد المدرب الإسباني على مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة، وقال: "إنه مستعد، وعمل بشكل جيد خلال الأيام الثلاثة، وسيحظى بدقائق".

شارك: