مارسيلو يوضح سبب رفضه الانتقال إلى النصر رغم محاولات رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 19:27
البرازيلي مارسيلو اللاعب السابق لنادي أولمبياكوس اليوناني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الظهير الأيسر لنادي فلومينينسي، البرازيلي مارسيلو، سبب رفضه الانتقال إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم محاولات زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إقناعه بالتوقيع مع أصفر العاصمة.

وقال مارسيلو في تصريحات عبر صحيفة "ojogo" البرتغالية، إن رونالدو تحدث إليه بشأن إمكانية الانتقال إلى النصر، وأوضح: "كانت لدي بعض العروض، ليس فقط من النصر، لكنني كنت بحاجة إلى العودة إلى جذوري في البرازيل.. شيء ما أخبرني أنني يجب أن أعود".

وكان رونالدو قد زامل مارسيلو لمدة 9 سنوات في صفوف ريال مدريد، ثم رحل النجم البرتغالي إلى يوفنتوس، قبل أن يعود إلى مانشستر يونايتد، ثم يقرر بعدها خوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

فيما انتقل الظهير الأيسر البرازيلي إلى أولمبياكوس اليوناني بعد مغادرته ريال مدريد، ولم يخض الكثير من المباريات مع الفريق، وكان في جميعها لاعبًا بديلًا؛ إذ لم يشارك مارسيلو أساسيًّا في أي مباراة، ما دفع النادي اليوناني لإنهاء تعاقده بالتراضي، خاصة مع الزيادة الواضحة في وزنه.

بعدها انضم مارسيلو إلى فلومينينسي في فبراير/ شباط 2023، ونجح في قيادة الفريق البرازيلي للتتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس، وسيُشارك في كأس العالم للأندية 2023، التي ستُقام في السعودية ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

شارك: