نجم ريال مدريد يتحدّى هالاند في قمّة دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 22:17
النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الدولي الألماني مدافع ريال مدريد، أنطونيو روديغر برسالة تحدٍّ إلى مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند قبل مباراة الفريقين غدًا الثلاثاء 9 أبريل/ نيسان في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي (2023-2024).

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد في ملعب (سانتياغو برنابيو) بالعاصمة مدريد، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتجدد اللقاء بينهما الأربعاء 17 أبريل في لقاء الإياب بملعب الفريق السماوي (الاتحاد).

تقابل الفريقان في نصف نهائي المسابقة الموسم الماضي، حيث تأهل مانشستر سيتي بعدما تعادل (1-1) ذهابًا وفاز (4-0) إيابًا على ملعبه.

في الإياب تغاضى مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن إشراك روديغر في المباراة وتكبّد هزيمة فادحة بالأربعة، لكن هذه المرّة يبدو أنّ روديغر واثق من المشاركة أمام مانشستر سيتي، ويستعد للثأر من الهزيمة المخزية التي تلقاها فريقه العام الماضي.

ماذا قال روديغر عن مواجهة هالاند؟

قال روديغر -صاحب 68 مباراة دولية مع ألمانيا- للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) عن المباراة أمام مانشستر سيتي: "هذه هي نوعية المباريات التي طالما حلمت بها، وأن أكون جزءًا منها، فهذا أمر رائع".

يضيف قلب الدفاع صاحب 31 عامًا في حديثه: "سواء كنت سأواجه هالاند أو أي لاعب آخر، فهذا شيء لا يُصدّق.. لديهم العديد من اللاعبين المميزين وليس هالاند وحسب، إيرلينغ لاعب عظيم، وأنا متحمّس لمواجهته في المباراة".

هذه هي المرة الثالثة تواليًا التي يلتقي خلالها ريال مدريد مع مانشستر سيتي في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، وسبق أن التقى الفريقان في نصف نهائي المسابقة بموسم (2021-2022) حينما تأهل ريال مدريد وأكمل طريقه إلى النهائي، ليحصد اللقب في نهاية المطاف أمام ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، سجّله المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ثم التقى الملكي والسماوي في الموسم التالي مباشرةً (2022-2023) حينما تأهل مانشستر سيتي وحصد أول لقب على الإطلاق في تاريخه بتغلبه على إنتر ميلان الإيطالي في النهائي.. وفي النسخة الحالية يتجدد اللقاء للمرة الثالثة.

ريال مدريد ومانشستر سيتي | مباراة الـ1.6 مليار يورو!

جدير بالذكر أن هالاند لم يستطع التسجيل أمام ريال مدريد مطلقًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا من قبل، وسيحاول في مباراة البرنابيو فك شيفرات الملكي وإحراز باكورة أهدافه أمام الفريق الإسباني.

شارك: