نجم جزائري موهوب يطرق أبواب عمالقة الكرة الإيطالية

2021-11-02 16:30
يمتلك المنتخب الجزائري الكثير من اللاعبين الموهوبين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يملك المنتخب الجزائري لكرة القدم الكثير من المواهب واللاعبين المتميزين، الذين يلعبون لأكبر الأندية في القارة الأوروبية، على غرارة جناح مانشستر سيتي رياض محرز، وإسماعيل بن نصار لاعب وسط ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى سعيد بن رحمة لاعب وستهام الإنجليزي.

وضم منتخب الجزائر في الفترة الأخيرة عدة لاعبين شبان موهوبين، في خضم تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، ومن بينهم آدم زرقان لاعب نادي شارلوروا البلجيكي، والذي انتقل إليه في الصيف الماضي من نادي أتلتيك بارادو الجزائري.

وبالرغم من تجربته الفتية في الدوري البلجيكي، إلا أن نجل النجم الجزائري السابق مليك زرقان خطف الأضواء بفضل أدائه المميز، ما جلب إليه اهتمام عمالقة الكرة الإيطالية، إضافة إلى ناد فرنسي عريق.

وفي هذا السياق، كشف موقع MSV Foot الرياضي البلجيكي عن أن كشافين من ناديي ميلان وإنتر ميلان حضرا إلى مدينة شارلوروا البلجيكية نهاية الأسبوع الماضي لمعاينة النجم الجزائري الشاب آدم زرقان خلال مباراة بالدوري بين شارلوروا ونادي أوبن.

موقع بلجيكي يكشف اهتمام إنتر ميلان وميلان بالجزائري أدم زرقان

كما كشف نفس المصدر أن اللاعب المتخرج من أكاديمية بارادو الجزائرية الشهيرة بـ"تصدير" لاعبيها الشبان المتميزين إلى أوروبا، يوجد أيضا في قلب اهتمام فريقي نابولي الإيطالي وهيرتا برلين الألماني، إضافة إلى نادي لانس، رابع ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي.
نادي لانس الفرنسي مهتم أيضا بضم أدم زرقان

وخطف زرقان الأضواء خلال مباراة الجزائر والنيجر في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، إذ أسهم في فوز الجزائر بسداسية نظيفة، بالرغم من نزوله احتياطيا في آخر دقائق المباراة.

أرقام آدم زرقان مع نادي شارلوروا البلجيكي هذا الموسم:

  • شارك في 11 مباراة بالدوري.
  • سجل هدفا واحدا
  • يملك تمريرتين حاسمتين
شارك: