نجم جديد ينضم إلى قائمة مصابي برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-13 17:06
احتفال لاعبي برشلونة بهدف الفوز القاتل لجواو كانسيلو في مرمى سيلتا فيغو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم أليخاندرو بالدي إلى عيادة المصابين في نادي برشلونة، بسبب معاناته من إصابة في العضلة المقرّبة، حسبما أكد ذلك النادي الكتالوني اليوم الجمعة، في بيان له.

ويعد بالدي (19 عامًا) سابع لاعب تستقبله عيادة برشلونة، بعدما سبقه إليها الأسبوع الماضي المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وقيلهما كل من بيدري، والهولندي فرنكي دي يونغ، والبرازيلي رافينيا، ثم الموهبة الصاعد لامين يامال.

وتأتي هذه الإصابات التي تعج بها عيادة برشلونة قبل أسبوعين بالتحديد عن موعد مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، والمقررة يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

بيان برشلونة يؤكد إصابة بالدي في العضلة المقربة

واضطر  المدير الفني للمنتخب الإسبانتي دي لا فوينتي، الخميس، إلى استدعاء ظهير فياريال الأيسر ألفونسو بيدراسا ليحل بدلًا من بالدي.

كما سيفتقد المنتخب الاسباني أيضًا خدمات جناحه نيكو ويليامز في مواجهته الحاسمة أمام النرويج، في تصفيات أمم أوروبا 2024، حسبما أعلن عنه الاتحاد المحلي ومدرب "لا روخا" لويس دي لا فوينتي.

وقال الاتحاد الإسباني في بيان له بعد الفوز على إسكتلندا 2-0: "إن لاعب أتلتيك بلباو ويليامز (21 عامًا) يعاني من مشكلة في الضلوع، لكن لن يتم استبداله".

ًوتلقت إسبانيا ضربة جديدة بإصابة ويليامز وبالدي، حيث تعج صفوفها بالمصابين، أبرزهم جناح برشلونة المغربي الأصل، لامين يامال، الذي حرّره الاتحاد بعد وصوله إلى مركز التدريب وهو يعاني من إصابة في فخذه.

ويمكن للمنتخب الإسباني -ثاني المجموعة الأولى متأخرًا بثلاث نقاط من 5 مباريات عن إسكتلندا المتصدرة مع 15 نقطة من 6 مباريات- حجز بطاقته إلى كأس أمم أوروبا في ألمانيا الصيف المقبل، في حال فوزه على النرويج الثالثة (10 نقاط من 6 مباريات) في أوسلو الأحد.

شارك: