عملية جراحية تبعد مدافع برشلونة عن الملاعب لنهاية الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-27 16:58
برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب مدافعه لنهاية الموسم (X/Sport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة ثالث جدول ترتيب الدوري الإسباني، في بيان رسمي، اليوم السبت 27 يناير/ كانون الثاني 2024، خضوع أحد لاعبيه لعملية جراحية، ليغيب عن الملاعب حتى نهاية موسم 2023-24 الجاري.

وقال برشلونة في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس X": "لقد أظهرت الفحوصات التي أجريت أن لاعب الفريق الأول أليخاندرو بالدي، يعاني من إصابة في وتر الركبة في فخذه اليمنى".

وأضاف بيان النادي الكتالوني: "سيخضع أليخاندرو بالدي في الأيام المقبلة لعملية جراحية على يد الدكتور لاسي ليمبينن، تحت إشراف الخدمات الطبية للنادي، في توركو (فنلندا)، وبعد نهاية العملية الجراحية سيتم تقديم تقرير طبي جديد".

مدة غياب بالدي عن برشلونة

من جانبها أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المُقربة من النادي الكتالوني أنّ بالدي لن يكون قادرًا على اللعب من الآن حتى نهاية موسم 2023-24 الجاري، حيث سيغيب لمدة 5 أشهر، على أن يعود للعب مع البلوغرانا مرة أخرى مع بداية الموسم التحضيري، استعدادًا للموسم القادم 2024-25.

وكان بالدي قد أصيب في الدقيقة (20)، حيث سقط أرضًا في مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو التي ودع فيها النادي الكتالوني مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد الخسارة (4-2)، ولمس بالدي الجزء الخلفي من فخذه الأيمن قبل أن يخرج في الدقيقة (23)، ويحل هيكتور فورت بدلًا منه.

ومع الخسارة أمام بيلباو، ازدادت الضغوط على مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، حيث يتخلف فريقه حاليًّا بفارق ثماني نقاط عن صدارة الدوري الإسباني، ما جعل من مسابقة الكأس الفرصة الأكبر للنادي الكتالوني لإحراز أي لقب هذا الموسم.

ويستعد برشلونة لخوض مباراة صعبة، اليوم السبت، ضد فياريال في مسابقة الدوري الإسباني، برسم الجولة الثانية والعشرين، حيث يأمل الفريق أن يصالح جماهيره، ويحقق الفوز على الغواصات الصفراء للاقتراب أكثر من المراكز الأولى في الليغا.

وستكون مباراة فياريال فرصة لبرشلونة من أجل العودة إلى ملعبه "مونتجويك"، بعد 38 يومًا من الغياب، حيث تعود آخر مواجهة له بتاريخ 20 ديسمبر/ كانون الأول ضد ألميريا، بعدها خاض النادي 8 مباريات خارج ميدانه، منها مباراتا كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية، و3 مباريات في كأس الملك، ومباراتان في الدوري في لاس بالماس وريال بيتيس، ومباراة أخرى ودية.

شارك: