نجم تشيلسي يستبعد الانتقال إلى الدوري السعودي الصيف المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 16:58
أرشيفية | لاعبو نادي تشيلسي الإنجليزي من مباراة سابقة (X/sterling7)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، نجم تشيلسي ومنتخب إنجلترا لكرة القدم، رحيله عن الفريق والانتقال لدوري روشن السعودي في سوق الانتقالات الصيفية القادم، حسبما أكدت مصادر مقربة من اللاعب.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت أمس الأربعاء، إلى أن ستيرلينغ أحد أبرز الأهداف في قائمة تعاقدات صندوق الاستثمارات السعودي، الذي استحوذ على أكبر 4 أندية سعودية (الهلال-النصر-الاتحاد-الأهلي) الصيفية.

كما زعم التقرير الصادر من موقع "HITC" الرياضي، أن إدارة نادي الهلال السعودي أجرت محادثات مع ممثلي اللاعب بالفعل بشأن انضمامه المحتمل.

هل ينتقل نجم تشيلسي إلى الهلال السعودي؟

وردًا على أنباء اهتمام الهلال بستيرلينغ، أكد الصحفي الإنجليزي الشهير "بن جاكوبز"، أن نجم تشيلسي البالغ من العمر 29 عامًا لا يفكر في الرحيل عن البلوز حاليًا، أو الانضمام لأحد أندية الدوري السعودي.

وقال جاكوبز في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة X، أن وسطاء مقربين من رحيم ستيرلينغ ينفون أي ارتباط مع الهلال، مؤكدين أن نجم تشيلسي لم يجر أي محادثات مع مسؤولي النادي السعودي حتى الآن.

رحيم ستيرلينغ مستمر مع تشيلسي

كما أشار الصحفي إلى أن الدولي الإنجليزي الذي سبق أن لعب لصفوف ليفربول ومانشستر سيتي، ملتزم تمامًا مع فريقه الحالي، ولا يفكر في الرحيل.

جدير بالذكر أن عقد ستيرلينغ مع النادي اللندني يمتد حتى يونيو/ حزيران عام 2027، أي 3 سنوات ونصف من الآن، وهو من بين اللاعبين أصحاب الرواتب الضخمة في تشيلسي، حيث يتقاضى اللاعب 325 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ومما قد يدفع إدارة الفريق للموافقة على بيعه عندما يقرر الرحيل حال وصول عرضًا مناسبًا.

وكان الجناح المهاري قد انضم لصفوف البلوز في يوليو/ تموز عام 2022، قادمًا من نادي مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ومن وقتها، شارك نجم تشيلسي في 71 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 13 آخر.

شارك: