نجم باريس سان جيرمان يتوعد الأردن بعد ثنائيته ضد البحرين

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-16 17:15
المغربي الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توعد نجم منتخب كوريا الجنوبية، كانغ إن لي، منتخب الأردن قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل (20 يناير/ كانون الثاني الجاري)، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس آسيا "قطر 2023"، مؤكدًا أن منتخب بلاده سيُحضِّر لمواجهة النشامى بأفضل طريقة ممكنة.

وسجل كانغ إن لي هدفين، ليقود كوريا الجنوبية للفوز 3-1 على البحرين، أمس الإثنين، في افتتاح منافسات المجموعة. ومن المُقرر أن يخوض "الشمشون الكوري" ثاني مبارياته بالبطولة، حين يلاقي منتخب الأردن يوم السبت.

كانغ إن لي يتحدث عن مواجهة منتخب الأردن

بدوره، قال كانغ إن لي، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "لدينا 5 أيام قبل خوض المباراة المقبلة. ولهذا، فإننا سنعمل بقوة ونركز على المواجهة القادمة، وسننتظر ما سيحدث".

وتطرق نجم باريس سان جيرمان إلى تسجيله ثنائية في شباك البحرين؛ حيث قال: "هذا الفوز لا يقتصر على الهدفين اللذين سجلتهما؛ فكل الأهداف التي نسجلها تكون مهمة للفريق. وأود الإشارة إلى أن الأهداف ليست نتيجة المجهود الفردي فقط، بل هي حصيلة العمل الجماعي".

وأكد كانغ إن لي أنه لا يزال من المبكر الحديث عن إمكانية تتويج كوريا الجنوبية بالكأس الآسيوية، رغم اعترافه بتحمس الفريق للمُضي قدمًا في المنافسات، والتتويج باللقب.

وأوضح لي: "الكل في غرفة الملاس والجميع في كوريا ينتظرون الفوز باللقب. نحن لم نحصد كأس آسيا منذ 64 عامًا، ولذلك، نحن متحمسون ومتعطشون لهذه البطولة. هذا أمر مهم لنا جميعًا، لكني أعتقد أنه لا يزال من المبكر الحديث عن التتويج".

وبفوزها على البحرين، تصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة، قبل أن تتراجع إلى المركز الثاني خلف منتخب الأردن بفارق الأهداف، عقب فوز النشامي (4-0) على ماليزيا، مساء أمس.

ويعني ذلك أن مباراة الأردن وكوريا ستمثل "قمة كروية" على صدارة المجموعة. ومن المُقرر أن تُقام هذه المواجهة على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي.

وتنص قواعد البطولة على تأهل صاحبَي المركزين الأول والثاني بالترتيب النهائي لكل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الستة، إلى الأدوار الإقصائية.

وتشمل إقصائيات كأس آسيا 2023 أدوار ثمن وربع ونصف النهائي، إلى جانب المباراة النهائية، المُزمعة إقامتها في ملعب "لوسيل" الأيقوني، يوم 10 فبراير/ شباط المقبل.

شارك: