نجم الوكرة القطري يستهدف تقديم أداء مميز مع إيران بالمونديال

2022-11-06 20:17
أوميد إبراهيمي نجم المنتخب الإيراني ونادي الوكرة القطري (Getty)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد أوميد إبراهيمي، لاعب المنتخب الإيراني ونادي الوكرة القطري، جاهزية منتخب بلاده لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد أسبوعين من الآن، مؤكدًا أنه يتطلع للظهور بشكل مميز في البطولة.

وأكد إبراهيمي، في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن منتخب إيران يواصل التحضيرات للمونديال بجدية كبيرة، في انتظار انضمام اللاعبين المحترفين في الخارج قبل السفر إلى الدوحة.

وأضاف: "كأس العالم بقطر هو الحدث الأبرز لنا حاليًا، نحن نُحضِّر له ضمن معسكر خاص، وننتظر اكتمال الصفوف في الأيام القادمة قبل التنقل إلى قطر، نحن متشوقون للمشاركة في المونديال وإسعاد الجمهور الإيراني". 

واختتم لاعب الوسط، البالغ من العمر 35 عامًا، تصريحاته بالقول: "نريد أن نقدم مستوى جيدًا ونُظهر أنفسنا بالصورة الجيدة؛ بالطبع لن يكون الأمر سهلًا؛ لأننا سنلعب ضد منتخبات كبيرة وعريقة".

ويخوض المنتخب الإيراني، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، منافسات كأس العالم 2022 من المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إنجلترا وأمريكا وويلز.

ويبدأ منتخب إيران مشواره في البطولة بمواجهة منتخب إنجلترا يوم 21 نوفمبر الجاري، ثم يواجه منتخب ويلز يوم 25 من الشهر ذاته؛ ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب الولايات المتحدة يوم 29.

شارك: