نجم الهلال مطلوب في سيلتا فيغو

2023-03-27 18:04
المالي موسى ماريغا محترف الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "elgoldigital" الإسباني أن المدير الرياضي البرتغالي في نادي سيلتا فيغو، لويس كامبوس، يسعى للتعاقد مع محترف نادي الهلال، المالي موسى ماريغا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته: "بعد بداية صعبة إلى حد ما للموسم، يبدو أن مشروع كامبوس في سيلتا فيغو آخذ في الاستقرار وكل شيء يشير إلى اتجاه أفضل. لكن النادي الإسباني مصمم على مواصلة تعزيز الفريق في الصيف المقبل، وهناك العديد من الأسماء على طاولته، أبرزها ماريغا".

وأضاف الموقع الإسباني: "كامبوس مُهتم بالمالي ماريغا، الذي يملك تجارب مميزة مع أندية كبيرة، على غرار بورتو البرتغالي، حيث قدم معه اللاعب أداءً على مستوى عالٍ، قبل التوجه إلى الدوري السعودي والانضمام إلى الهلال".

وأشار التقرير إلى أن كامبوس اتصل بالعديد من الوسطاء في السعودية؛ لمحاولة تسهيل التعاقد مع ماريغا، حيث يرى أنه سيكون مفيدًا للغاية بالنسبة إلى فريق سيلتا فيغو؛ بسبب سرعته وقوته البدنية، وقدرته على تسجيل الأهداف، واللعب وظهره إلى المرمى.

وكان ماريغا (31 عامًا) قد انتقل إلى الهلال في يوليو/ تموز 2021، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب مع بورتو، ومنذ حضوره إلى الزعيم، كان اللاعب المالي من أبرز الأوراق الرابحة في التشكيلة الزرقاء، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 5 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وحقق اللاعب المالي العديد من الألقاب برفقة الهلال؛ إذ حصد بطولة الدوري السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا، وإجمالاً، شارك ماريغا مع الفريق في 62 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 27 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة، وينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2024.

شارك: