نجم الهلال السوداني يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة بترو أتلتيكو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 21:43
نجم الهلال السوداني محمد عبد الرحمن (Facebook/Alhilalsc.Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم الهلال السوداني محمد عبد الرحمن الملقب بـ "الغربال"، أن فريقه جاهز لمواجهة بترو أتلتيكو الأنغولي، غدًا الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي الليبية في خامس جولات من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

حاسمة هي المباراة في مشوار الهلال السوداني في النسخة الحالية من البطولة، إذ يتعين عليه الفوز -والفوز فقط- من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل نحو الدور المقبل من البطولة الكبرى في أفريقيا على مستوى الأندية.

ويلعب الفريق السوداني في المجموعة الثالثة والتي تضم فرق: النجم الساحلي والترجي الرياضي من تونس وبترو أتلتيكو الأنغولي، كما يحتل الفريق الذي يخوض مبارياته خارج ملعبه لسوء الأوضاع الأمنية بالبلاد، المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

نجم الهلال السوداني: جاهزون لتحقيق الفوز أمام بترو أتلتيكو الأنغولي

وقال محمد عبد الرحمن نجم نادي الهلال السوداني في تصريحات خاصة لموقع winwin: "الكل جاهز للقاء لمواجهة بترو أتلتيكو الأنغولي، وندرك قوة المنافس وجودة لاعبيه؛ لكننا نسعى للفوز، لنتمسك بالأمل للمحافظة على حظوظنا في التأهل إلى الدور القادم من البطولة".

وتابع: "نتحلى بشجاعة استثنائية في ظل الظروف التي نعيشها، ولحسن الحظ إننا قادرون على الالتزام والتركيز التام خلال المباريات، وسوف نقدم أفضل ما لدينا أمام بترو أتلتيكو من أجل إسعاد جماهير الهلال".

ويحتل بترو أتلتيكو الأنغولي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، يليه الترجي برصيد 5 نقاط، ثم النجم الساحلي والهلال بـ4 نقاط لكل منهما.

فتح أبواب ملعب بنينا مجانًا للجماهير السودانية

أعلن رئيس بعثة نادي الهلال السوداني، علم الدين محمد عبد الله، عن فتح أبواب ملعب "شهداء بنينا" في مدينة بنغازي الليبية مجانًا أمام الجماهير السودانية والليبية أيضًا، من أجل تقديم الدعم للعملاق السوداني، مؤكدًا اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بدخول الجماهير.

الجدير بالذكر أنّ قرار الهلال السوداني باختيار ملعب بنغازي جاء نظرًا لترحيب الليبيين بالأشقاء العرب، ولوجود أعداد كبيرة من الجالية السودانية في مدينة بنغازي، والتي ستقف بقوة خلف العملاق السوداني في مباراته الحاسمة أمام بترو أتلتيكو الأنغولي.

شارك: