مباراة الهلال السوداني وبترو أتلتيكو في ضيافة بنغازي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 00:51
جانب من تدريبات الهلال السوداني تحضيرًا لمواجهة بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا (Facebook/Al Hilal S.C)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السوداني أنّ ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي سوف يكون ملعبًا لمباراته المقبلة أمام ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي، والمقررة في الرابع والعشرين من فبراير الجاري، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويلعب الهلال السوداني في المجموعة الثالثة، والتي تضم فرق: النجم الساحلي والترجي من تونس وبترو أتلتيكو الأنغولي، كما يحتل الفريق الذي يخوض مبارياته خارج ملعبه لسوء الأوضاع الأمنية بالبلاد، المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، ويحتاج بشدة الفوز في بنغازي أمام متصدر المجموعة بترو أتلتيكو الأنغولي برصيد 8 نقاط، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل نحو الدور المقبل من البطولة.

الهلال السوداني يستعد للتوجّه إلى بنغازي

ويختتم الهلال السوداني غدًا الجمعة معسكره التحضيري في المملكة العربية السعودية، والذي خاض من خلاله بعض المباريات الودية تأهبًا لخوض المباريات المتبقية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك بخوض مران أخير للفريق بملعب التعاون بمدينة جدة، وذلك بعد أن منح الكونغولي فلوران إيبينغي لاعبيه راحةً من تدريبات اليوم الخميس.

وتقرّر أن تتوجه بعثة الهلال السوداني، فجر السبت، نحو بنغازي لملاقاة بترو أتلتيكو الأنغولي، بعد أن أكمل "الأزرق والأبيض" كافة الترتيبات مع الاتحاد الليبي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد السوداني، وتم إبلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والذي ردّ بالموافقة على إقامة المباراة في مدينة بنغازي.

وسبق أن استضاف ملعب بنينا بمدينة بنغازي في الموسم المنقضي 3 مباريات لفريق المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري، كما استضاف مباراتين لمنتخب السودان أمام توغو وجمهورية الكونغو في نوفمبر الماضي في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

الجدير بالذكر أنّ قرار الهلال السوداني باختيار ملعب بنغازي جاء نظرًا لترحيب الليبيين بالأشقاء العرب، ولوجود أعداد كبيرة من الجالية السودانية في مدينة بنغازي، والتي ستقف بقوة خلف العملاق السوداني في مباراته الحاسمة أمام بترو أتلتيكو الأنغولي.

شارك: