السوداني جون مانو يحلم بترك بصمته في الدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 14:37
السوداني جون مانو لاعب نادي الصداقة الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المهاجم السوداني الواعد جون مانو لاعب الصداقة الليبي، إنه يتطلع لترك بصمته مع الفريق في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد أن سجل اللاعب هدفين لفريقه الجديد، في 3 مباريات خاضها معه في المسابقة المحلية.

وكان مانو أول لاعب سوداني ينضم للدوري الليبي في فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، قادمًا من الهلال السوداني إلى الصداقة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد قرار اتحاد الكرة عن اعتبار اللاعبين السودانيين كلاعبين محليين في الدوري وفق القوانين الجديدة.

وقال جون مانو لموقع winwin: "في ظل توقف الدوري السوداني وكرة القدم هناك، بسبب تردي الأوضاع الأمنية، فضلت خوض تجربة لعب خارج البلاد، من أجل الاستمرار كلاعب، وجاء قرار اتحاد الكرة الليبي، بمعاملة اللاعب السوداني كلاعب ليبي، طوق نجاة لي ولعدد كبير من زملائي".

وتابع: "خلال هذا القرار، اتصل بي مسؤولو نادي الصداقة الليبي، من أجل الانضمام إليهم، وعلى الفور وافقت، لأنه كان الخيار الوحيد بالنسبة لي في ذلك الوقت، وأنا سعيد بهذا الخيار".

جون مانو يشيد بمستوى الدوري الليبي

وتحدث جون مانو عن مستوى الدوري الليبي قائلًا: "بصراحة قبل التعاقد مع الصداقة، معلوماتي عن الكرة الليبية ليست كبيرة ولم أعرف عن الفرق الليبية سوى الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس والنصر والاتحاد، ولكن بعد أن لعبت مع الصداقة، اتضح لي أنه دوري تنافسي ذو مستوى فني مميز، بوجود لاعبين ليبين ومحترفين على مستوى عالٍ، يسهم في تطوير اللاعب والمنتخب الليبي".

وعن طموحاته مع الصداقة الليبي قال جون مانو: "طموحاتي عالية جدًا وسعيد بما أقدمه في الدوري الليبي.. أتمنى أن أسهم في تحسين وضعية فريق الصداقة، الذي يملك لاعبين مميزين، وما ينقص الفريق تحقيق نتائج إيجابية من أجل ضمان مركز جيد في المسابقة".

وواصل المهاجم السوداني البالغ من العمر 22 عامًا حديثه قائلًا: "عندما قررت الانضمام إلى صفوف الصداقة وضعت هدفًا لنفسي، أن أكون من هدافي الدوري الليبي الممتاز، وأنا قادر على تحقيق هذا الطموح".

مانو يوجه رسالة للهلال السوداني

واستغل جون مانو الفرصة لتوجيه رسالة لناديه السابق الهلال السوداني وجماهيره، بعد وداع دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية.

وقال في هذا الشأن: "الهلال قدم مباريات رائعة، ولولا الظروف التي تمر بها البلاد، لكان الفريق في وضعية أفضل في دوري أبطال أفريقيا، فقد قدم الفريق مباريات رائعة، وكان منافسًا شرسًا".

وختم: "لكن هذه هي أحكام كرة القدم، نحن عائلة كبيرة ونتحمل جميع مسؤوليتنا، في كل الظروف والحالات، إن شاء الله سيعود الهلال أفضل في 2025".

شارك: