نجم النصر والكاميرون يتحدى البرازيل في كأس العالم 2022

2022-09-19 20:39
فينسنت أبو بكر مهاجم منتخب الكاميرون والنصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فينسنت أبو بكر، مهاجم منتخب الكاميرون والنصر السعودي، أنهم قادرون على تحقيق المفاجأة في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وقال فينسنت أبوبكر لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "فريقنا جاهز لتحدي منتخب البرازيل في مونديال قطر 2022، الذي يملك لاعبين مميزين؛ لكننا لن نخشاهم".

وتابع أبو بكر: "الفريق الجماعي، والذي يملك العقلية القوية هو القادر على الذهاب بعيدًا في كأس العالم، على عكس الفريق الذي يملك أسماء كبيرة".

تصريح أبو بكر بخصوص مواجهة الكاميرون والبرازيل في كأس العالم

وأضاف مهاجم النصر: "بطولة كأس العالم مليئة بالمشاعر، ومجموعتنا جيدة، وعلينا الوصول إلى أفضل مستوى قبل خوض البطولة. الجهاز الفني سيجهزنا على أفضل وجه؛ لنقدم بطولة كبيرة، ولذلك علينا التركيز على أنفسنا".

وبَيَّن أبو بكر أن فريقه منتخب كبير وهم يمثلون بلدًا كبيرًا، ويستطيعون القيام بأشياء جيدة في كأس العالم 2022 التي سيخوضون منافساتها في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا.

وشارك فينسنت أبو بكر مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس العالم 2010، وكان أحد أصغر اللاعبين في تشكيلة منتخب بلاده، بالإضافة إلى كأس العالم 2014، ولم يحقق الكاميرون أي فوز أو تعادل بالنسختين.

وغاب منتخب الكاميرون عن بطولة كأس العالم 2018، وتأهل إلى كأس العالم 2022، وسيشارك فينسنت أبو بكر في مونديال قطر 2022 حاملًا شارة القيادة لمنتخب بلاده.

وتُوِّج فينسنت أبو بكر مع منتخب الكاميرون بلقب كأس أمم أفريقيا 2017، وحل منتخب بلاده ثالثًا في نسخة 2021، التي تُوّج فيها بلقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف.

شارك: