نجم الفيصلي يتحدث عن إصابته القوية وعودته إلى الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 15:08
أمين الشناينة لاعب الفيصلي الأردني (X/AlmamlakaTV)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الدولي، أمين الشناينة، مهاجم الفيصلي الأردني، عن تفاصيل تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض لها خلال فوز فريقه (2-1) على الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، الأسبوع الماضي.

وتعرض الشناينة لكسر مزدوج في قدمه في الدقائق الأخيرة من المباراة، عندما كان يستعد لتسديد كرة من مسافة بعيدة، حيث اصطدم بلاعب الشارقة ضاري فهد وسقط أرضًا، ثم غادر المباراة بسيارة الإسعاف، ليتبين بعد الفحوصات أنه تعرض لكسرين في قدمه، استدعى خضوعه لعملية جراحية ناجحة.

وذكر الشناينة خلال استضافته في برنامج "الكابتن" عبر قناة المملكة المحلية، "أن الأطباء أبلغوه بتجنب المشي على قدمه المصابة لمدة شهر ونصف"، على أن تجرى له صورة لقدمه بعد تلك المدة.

وتابع: "سأذهب إلى مستشفى سبيتار المتخصص في جراحة العظام والطب الرياضي في دولة قطر، ومدة التعافي من الإصابة ستمتد من من 4 إلى 5 أشهر".

واختتم المهاجم الأردني: "سأعود أقوى وأفضل بعد التعافي من الإصابة، والإصرار أصبح أعلى، وسأواجه الأيام الصعبة، وهذا الكسر سيقويني".

يذكر أن أحمد هايل المدير الفني الوطني لفريق الفيصلي، انتقد أرضية ملعب عمّان الدولي، معتبرًا أنها كانت سببًا في إصابة الشناينة، متمنيًا له الشفاء العاجل،  والعودة سريعًا إلى الملاعب.

وكان الفيصلي قد استهل مشواره في البطولة بالخسارة (0-1) أمام ناساف الأوزبكي، وبالنتيجة ذاتها خسر أمام الشارقة الإماراتي، ثم تلقى خسارة كبيرة (0-6) أمام السد القطري، قبل أن يحقق الفوز (2-0) على السد، وفي الجولة الخامسة خسر (1-3) أمام ناساف، ثم فاز (2-1) على الشارقة، وودع البطولة بالمركز الأخير على سلم ترتيب المجموعة الثانية.

شارك: