هل تُبخّر الإصابة حلم بني هاني في الدوري الأردني؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 16:51
رزق بني هاني نجم الفيصلي وهداف الدوري الأردني الحالي (Facebook/Reziq Banihani)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يغيب رزق بني هاني المهاجم الشاب بصفوف فريق الفيصلي عن المرحلة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الأردني لكرة القدم، والتي تنطلق اليوم الخميس.

ويأتي غياب بني هاني عن هذه المرحلة بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي تدور منافساتها في قطر حاليًّا، وقد يمتد غياب صاحب الـ 22 عامًا في المرحلتين المقبلتين، بعدما تبيّن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

الإصابة تهدّد حلم بني هاني في الدوري الأردني

ويعد بني هاني أحد الأعمدة الرئيسة بصفوف الفيصلي الذي يواجه غدًا الجمعة منافسه الأهلي على ملعب السلط، وساهم في الفترة الماضية بقيادة فريقه لانتصارات مهمة في الدوري الأردني للمحترفين.

إحصائيات رزق بني هاني مهاجم الفيصلي

وأحرز بني هاني "هاتريك" في مرمى شباب العقبة ضمن المرحلة السادسة عشرة، وضعته في صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف. ويحلم اللاعب بأن يتوّج هدافًا لبطولة دوري المحترفين لأول مرة بمسيرته، ولكن إصابته قد تحول دون ذلك.

ويتعرض النجم الأردني لمطاردة قوية وشرسة من منافسيه في الدوري الذين قد يستثمرون فترة غيابه للحاق به، بل وتجاوزه، حيث يحتل محمود مرضي نجم الحسين إربد المركز الثاني برصيد 8 أهداف، يليه محترف الوحدات بيرناندو هنري ولاعب سحاب أحمد أبو كبير ولكل منهما 7 أهداف.

ويشكل غياب اللاعب خسارة كبيرة للفيصلي الطامح للمحافظة على لقب الدوري الأردني للمرة الثانية على التوالي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة، ويتأخر بفارق 5 نقاط عن الحسين إربد المتصدر بـ 44 نقطة.

شارك: