نجم الغرافة يعترف بصعوبة مواجهة العربي

2023-03-12 13:03
أحمد علاء الدين لاعب نادي الغرافة القطري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أكد أحمد علاء، لاعب الغرافة، أن معنويات اللاعبين جيدة عقب الفوز على نادي قطر في بطولة كأس الأمير، معترفًا بصعوبة المباراة القادمة المُؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نجوم قطر أمام العربي.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المواجهة التي  تنطلق مساء غدًا الإثنين عند الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة إلى أن اللاعبين حريصون على تصحيح بعض الأخطاء التي تحدث في المباريات والتي قد تكون سببًا في عدم ثبات مستوى الأداء.

وأشار المهاجم القطري إلى أن مواجهة العربي ستكون صعبة بسبب تقارب مستويات الفريقين، موضحًا: "بالنظر لجدول الترتيب أعتقد أنه لا يخدمنا قياسًا لما يملك نادينا من إمكانيات فنية، وأعتقد أن الفروق بيننا وبين العربي ليست كبيرة وستكون مباراة متقاربة المستوى وجماهيرية".

مارتينز: المواجهة بوابة الوصول للمربع الذهبي

من جانبه أعرب المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لفريق الغرافة عن ارتياحه للفترة الإيجابية التي يمر بها النادي، وطالب لاعبيه بأهمية مواصلة حصد النتائج الإيجابية لدخول المربع الذهبي.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: "عندما نفوز يكون كل شيء إيجابيًا على الرغم من أنه ما زال لدينا بعض المشاكل التي تتعلق بعدم ثبات المستوى، ولكن نتائجنا في المباريات الست الأخيرة تعطي بعض الإجابات عن ردة فعلنا".

المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لفريق الغرافة (winwin) وين وين winwin

 وتحدث عن مواجهة العربي، قائلًا: "نعلم أنه فريق جيد ويملك قدرات عالية ومن أكبر الفرق تنافسية بالدوري، هم أقوياء من الناحية الجماعية ويقاتلون كمجموعة، وبالتالي ستكون مواجهة مهمة بالنسبة لنا لأننا نريد الوصول للمربع وكل المواجهات بمثابة مباريات نهائية بالنسبة لنا".

وعن رسالته لجماهير الغرافة، قال: "أتمنى أن أرى المزيد والمزيد من المشجعين في الملعب وهذا أمر مهم لنا، حيث تكون الأمور مختلفة بالنسبة لنا في حالة وجود الجماهير لأنني متأكد من أن الحضور والدعم الجماهيري سيجعل مبارياتنا أفضل".

ويحتل الغرافة المركز الخامس في الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن الوكرة (الرابع) ونادي قطر (السادس)، حيث تتساوى الفرق الثلاثة في عدد النقاط.

في المقابل، يحتل العربي المركز الثاني في جدول الترتيب بالدوري برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الدحيل (المتصدر بـ 35 نقطة)، و3 نقاط عن السد (الثالث برصيد 28 نقطة).

شارك: