نجم الشباب السابق يوضح أسباب الخسارة أمام الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 18:32
لقطة من مباراة الشباب والهلال في دوري روشن السعودي (X/ AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الشباب الخسارة أمام ضيفه الهلال بنتيجة (3-4)، في المباراة التي جمعت الفريقين أمسية السبت 30 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ25 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وتحدث نجم الشباب السابق، سعيد العويران، عن رأيه في أسباب خسارة المباراة أمام "الزعيم"، وقال من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس": "هارد لك للكبير الشباب.. رغم الظروف كاد يظفر بنقاط المباراة".

واعتبر النجم السعودي السابق أن الحارس الشبابي، محمد العبسي، كان من أسباب الهزيمة، إضافة لتجاهل الحكم الغواتيمالي ماريو إسكوبار ركلة جزاء صحيحة للنادي العاصمي، على حد تعبيره.

وكان مصعب الجوير قد منح الشباب الأسبقية مُبكرًا عند الدقيقة 3، قبل أن يُدرك الهلال التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 20، بجهود المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ثم سجل اللاعب نفسه هدف التقدم للضيوف عند الدقيقة 27، وعزز مواطنه سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش من تفوّق أزرق العاصمة عند الدقيقة 42؛ لينتهي الشوط الأول هلاليًّا بنتيجة (1-3).

وفي الشوط الثاني، أحرز سالم الدوسري رابع الأهداف الهلالية عند الدقيقة 57 من تسديدة أرضية، قبل أن يُسجل الشباب هدفين عن طريق حسين الصبياني ورومان سايس عند الدقيقتين 64 و78.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 71 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد الفريق الشبابي عند 28 نقطة بالمركز الحادي عشر.

الشباب يُعاني خلال الموسم الحالي

يبتعد الشباب كثيرًا عن صراع المقدمة هذا الموسم في دوري روشن السعودي، كما خرج الفريق من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الهزيمة في ربع النهائي بنتيجة 5-2 أمام النصر.

وقام "شيخ الأندية" بتغييرات عديدة في مدربيه خلال الموسم الحالي، حيث بدأ الموسم مع الهولندي مارسيل كايزر، ثم أُقيل بعد تراجع النتائج، وأُسندت المهمة مؤقتًا إلى الأرجنتيني خوان براون، قبل جلب الكرواتي إيغور بيسكان، الذي واجه نفس مصير كايزر، وأخيرًا تم التعاقد مع المدرب الحالي، البرتغالي فيتور بيريرا، في فبراير/ شباط الماضي.

فيتور بيريرا الشباب الدوري السعودي روشن (Twitter/AlShababSaudiFC) ون ون winwin


ويعرف بيريرا أجواء الكرة السعودية جيدًا، حيث قاد الأهلي مسبقًا خلال موسم 2013-14، وحقق معه "الراقي" الفوز 19 مرة عبر كل المسابقات، فيما تعادل في 10 لقاءات، وخسر 8 مواجهات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: