نجم البرازيل السابق يدافع عن ليونيل ميسي

2022-11-29 17:31
ليونيل ميسي قاد الأرجنتين لتحقيق فوز ثمين على المكسيك في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع فيليبي ميلو، نجم المنتخب البرازيلي السابق، عن قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له الأخير من قبل الملاكم الشهير كانيلو ألفاريز، الذي اتهم ميسي بعدم احترام المكسيك، عقب المواجهة التي جمعت الأرجنتين والمكسيك في مونديال قطر 2022.

وظهر ميسي في غرف ملابس الأرجنتين في أثناء الاحتفال مع زملائه بالفوز على المكسيك 2-0، وقد وضع على الأرض قميص المنتخب المكسيكي الذي تبادله مع أحد اللاعبين، وهو الأمر الذي أغضب الملاكم ألفاريز ودفعه إلى إهانة ميسي في تغريدات متتالية.

لحظة ظهور قميص المكسيك على الأرض بالقرب من ليونيل ميسي

وقال ألفاريز: "كما قمنا باحترام الأرجنتين ميسي مطالب باحترام المكسيك أيضًا، عليه أن يصلي من أجل ألّا أعثر عليه، ما قام به عكس عدم احترام كبير للشعب المكسيكي بأكمله".

وسرعان ما رد مهاجم الأرجنتين السابق، سيرخيو أغويرو، على تغريدات ألفاريز، الأمر الذي دفع الثنائي للانخراط في صراع علني عبر ساحات موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر.

وعلق فيليبي ميلو على هذا الأمر بالقول: "اتهامات كانيلو ألفاريز لا تستحق الرد، بالتأكيد لن تجد في عالم كرة القدم شخصًا أكثر احترامًا من ميسي"، فيما اتفق لاعب المكسيك ميغيل ليون مع هذه الكلمات بالقول: "عادة ما نترك القمصان على الأرض لأنها متسخة ومتعرقة، وتؤخذ من أجل غسلها قبل إعادتها للاعبين، ما حدث يبدو طبيعيًا".

جدير بالذكر أن ميسي فضّل عدم الرد على تغريدات الملاكم كانيلو ألفاريز، مركزًا على تحقيق حلمه بقيادة الأرجنتين نحو الفوز بلقب مونديال قطر 2022.

شارك: