نجم إيفرتون يعوّض مدافع ليفربول في منتخب البرازيل

2021-06-08 09:01
البرازيلي آلان سينضم للمنتخب الوطني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سيعوّض آلان (نجم فريق إيفرتون الإنجليزي) مواطنه فابينيو (لاعب ليفربول) في قائمة المنتخب البرازيلي المدعو لخوض مواجهتين مهمتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقرر المدرب تيتي (المدير الفني لمنتخب "سيليساو") استدعاء آلان، بعد أن وصله نبأ إصابة فابينيو في مباراة فريقه ليفربول أمام ميتدلاند في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا. وتألق آلان رفقة نابولي الإيطالي في المواسم الماضية، قبل أن يجذبه إيفرتون بداية هذا الموسم، لينضم لكتيبة المدرب أنشيلوتي الذي يعوّل على آلان في التشيكل الأساسي للفريق.

وارتفع عدد المصابين في المنتخب البرازيلي الذي سيواجه فنزويلا في 13 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في ساو باولو، وسيحل ضيفا على أوروغواي في 17 من الشهر ذاته في مونتفيديو، حيث فقد كوتينيو بعد إصابته مع فريقه برشلونة في مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ضمن الدوري الإسباني.

واستدعى تيتي بدلا من كوتينيو لاعب أوليمبيك ليون، لوكاس باكيتا الذي لعب آخر مرة مع المنتخب في ودية أمام كوريا الجنوبية في نوفمبر من العام الماضي. وينتظر الجهاز الطبي للمنتخب أيضا معلومات حول حالة النجم نيمار، الذي تعرض ليلة الأربعاء لآلام في الساق اليسرى أجبرته على الخروج من مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام إسطنبول باشاك شهير في دوري الأبطال.

ويبدأ معسكر منتخب البرازيل اعتبارا من التاسع من نوفمبر في ريو دي جانيرو. وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية بست نقاط بفارق الأهداف أمام الأرجنتين صاحبة المركز الثاني.

شارك: