نجم إنتر ميلان السابق ضحية جديدة للمنشطات

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 02:23
البرازيلي غابرييل باربوسا بقميص فريق إنتر ميلان الإيطالي (X / Inter Milan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مكتب المدعي العام البرازيلي للعدالة الرياضية إيقاف لاعب الفريق غابرييل باربوسا نجم فلامينغو البرازيلي حاليًا وإنتر ميلان السابق الملقب بـ "غابيغول"، لمدة عامين بسبب الغش في اختبار المنشطات.

عانى غابيغول من عامٍ صعب على المستوى الكروي، حيث شهد الموسم الحالي تراجعًا ملحوظًا في أدائه، وفقد مكانته الأساسية التي كان يتمتع بها خلال السنوات الأخيرة.

وواجه المهاجم البرازيلي انتقادات لاذعة من جماهير فلامينغو بسبب تراجع مستواه، حيث شارك في 8 مباريات فقط وسجل هدفين خلال منافسات هذا الموسم.

إيقاف لاعب إنتر ميلان السابق لمدة عامين

وأفاد موقع "غلوبو" البرازيلي أنّ مكتب المدعي العام أمر بأخذ عينة من غابيغول، نجم فلامنغو، للكشف عن المنشطات قبل تدريبات الفريق. وتأتي هذه الخطوة في إطار التحقيقات الجارية حول تورط اللاعب في قضية غش المنشطات والتي أدت إلى إيقافه لمدة عامين، وكان "غابيغول" قد رفض في البداية الخضوع لاختبار الكشف عن المنشطات قبل تدريبات الفريق، مخالفًا بذلك اللوائح المُعمول بها.

وتزداد الأزمة تعقيدًا للاعب إنتر ميلان السابق، بعد أن كشفت تقارير صحفية جديدة عن تفاصيل مُذهلة حول رفضه الخضوع لاختبار الكشف عن المنشطات. ووفقًا لموقع غلوبو، فإن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا فضّل تناول الغداء على الفور، ولم يوافق على إجراء اختبار المنشطات إلّا بعد ذلك. وعندما عاد، حاول التحايل على الفحص عن طريق أخذ عينة من شخص آخر، لكن النتيجة جاءت إيجابية أيضًا.

في أعقاب إيقاف غابيغول لمدة عامين، بسبب الغش في اختبار المنشطات، أكد نادي فلامينغو أنه سيدافع عن لاعبه بكل قوة خلال الفترة المقبلة. ومن المقرر أن يقدم اللاعب استئنافًا على القرار الصادر من مكتب المدعي العام للعدالة الرياضية، في محاولة لتقليص مدة الإيقاف.

وظهر غابيغول لأول مرة مع سانتوس، حيث لُقّب بـ "خليفة نيمار" بعد رحيل نجم البرازيل إلى فريق برشلونة الإسباني. وفي صيف عام 2016، انتقل غابيغول إلى إنتر ميلان مقابل صفقة ضخمة بلغت 29.5 مليون يورو، لكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه مع الأفاعي ليُغادر بعدها على سبيل الإعارة إلى بنفيكا وسانتوس وفلامينغو، ليُقرر بعد ذلك ناديه التعاقد معه بشكل دائم من إنتر مقابل 17 ونصف مليون يورو في يناير 2020.

شارك: