نجم ألمانيا يثأر من رونالدو.. ما القصة؟

2021-06-20 01:30
البرتغالي كريستيانو رونالدو يتجرع مرارة الهزيمة الثقيلة من ألمانيا في بطولة أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

سجل روبن غوسينس هدفا وصنع هدفين ليقود منتخب ألمانيا للفوز (2-4) على البرتغال، في مباراة احتضنها ملعب "أليانز أرينا"، مساء السبت 19 يونيو/ حزيران، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة (الأخيرة) لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".


وحصل غوسينس على جائزة "رجل المباراة"، وبدا أن نجم أتالانتا الإيطالي نجح في الثأر من كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال.


وسبق لغوسينس أن طلب الحصول على قميص رونالدو، بعد مباراة جمعت اللاعبين بمنافسات الدوري الإيطالي، لكن مهاجم يوفنتوس أجاب الجناح الألماني بالرفض المُطلق آنذاك، في مشهد شعر خلاله نجم أتالانتا بالخجل والإحراج، وفقا لما ذكره اللاعب صاحب الـ26 عاما.


وسرد غوسينس التفاصيل الخاصة بقصته مع قميص رونالدو خلال سيرته الذاتية؛ إذ قال: "بعد المباراة ضد يوفنتوس، حاولت تحقيق حلمي بالحصول على قميص رونالدو. بعد صافرة النهاية، ذهبت إليه، لكن رونالدو لم يقبل".


وأضاف غوسينس: "طلبت قميصه، لكنه لم ينظر إليَّ حتى. فقط قال: (لا). شعرت بالخجل وبأنني صغير. أنت تعرف اللحظة التي يحدث فيها شيء يُشعرك بالإحراج، وتنظر حولك لترى ما إن كان هناك شخص لاحظ ذلك.. هذا ما شعرت به، وحاولت إخفاءه".


وأصبحت البرتغال، حاملة اللقب، مُهددة بالإقصاء من الدور الأول لبطولة أوروبا، مع اكتفائها بحصد 3 نقاط من مباراتين، وقبل الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات؛ إذ ستواجه فرنسا، بطلة العالم، في مباراةٍ مُحدد إقامتها يوم الأربعاء القادم 23 يونيو/ كانون الثاني الجاري، على أرضية ملعب "بوشكاش أرينا" الواقع بالعاصمة المجرية بودابست.


في المقابل، تمكنت ألمانيا من استعادة توازنها بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية أمام فرنسا، وتمتلك كتيبة المدرب يواكيم لوف حظوظا كبيرة بالفعل لتأمين مقعدها في الأدوار الإقصائية، مع استضافتها المجر، متذيلة المجموعة، في مباراة مُقرر لها يوم الأربعاء (23 يونيو) على أرضية ملعب "أليانز أرينا".

شارك: