نجما قطر: اللاعبون الجدد اكتسبوا الخبرة من خوض الكأس الذهبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 11:07
المعز علي مهاجم المنتخب القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلل المعز علي وأحمد سهيل، نجما المنتخب القطري، مشاركة العنابي في كأس كونكاكاف الذهبية 2023، وذلك بعد الخسارة 0-4 أمام بنما في ربع النهائي، مشيرين إلى أن الوجوه الجديدة اكتسبت الخبرة من المشاركة في البطولة.

وقدم أحمد سهيل اعتذاره إلى جماهير العنابي بسبب توديع البطولة بالخسارة بنتيجة كبيرة، في حين حرص المعز علي مهاجم العنابي على رفع معنويات اللاعبين الجدد الذين شاركوا في البطولة، قائلًا: "أشكر اللاعبين على الروح التي ظهروا بها في البطولة وعلى الالتزام الذي أظهروه، وبصراحة تفاجأت باللاعبين وبالتزامهم الرائع وأنا بالفعل فخور بهم".

وأضاف في تصريحات أدلى بها لقناة الكأس: "المدرب كيروش أعطانا كل ما لديه، والفريق تطور من أول مباراة إلى هذه المباراة، واليوم (ظروف) المباراة لم تساعدنا ولم نستغل (نقاط) ضعف بنما في الشوط الأول".

ووجه نجم قطر رسالة إلى زملائه قال فيها: "ارفعوا رؤوسكم، لقد جئنا للبطولة من أجل التعلم منها. لعبنا في بطولة 2021 ووصلنا لقبل النهائي ولم يحالفنا الحظ وفي هذه البطولة كانت المكاسب كبيرة أيضًا وفزنا على المكسيك".

وشدد: "نحن نتعلم من هذه البطولة حتى نحقق أهدافنا حيث نسعى للتمكن من الوصول إلى كأس العالم 2026 والمحافظة علي لقب كأس آسيا الذي حققناه في النسخة الماضية عام 2019".

وختم بالقول: "الجميع لم يقصر وحظ أوفر لجماهير العنابي وما يبيض الوجه وجود وجوه جديدة في تشكيلة المنتخب القطري، واللاعبون ما قصروا، والآن علينا التطلع لتمثيل منتخب قطر أفضل تمثيل في البطولة الأهم كأس آسيا العام القادم".

أحمد سهيل: اكتسبنا أسماء جديدة

ولم يختلف الحال عند زميله أحمد سهيل الذي قال بعد المباراة في تصريحات لقناة الكأس: "أهنئ اللاعبين على جهودهم في هذه البطولة، لا تقول لي "هارد لك"؛ اكتسبنا لاعبين صغارًا وأسماء جديدة قدمت كل ما لديها".

وأضاف: "استفدنا كثيرًا من البطولة واكتسبنا خبرات كبيرة بالاحتكاك وكنا نطمح للتأهل إلى الدور قبل النهائي. لم يحدث ذلك لكن مكاسبنا كبيرة من البطولة، وعلينا أن نتعلم من الأخطاء لتلافيها في المستقبل القريب".

وختم تصريحاته بالقول: "المكسب الذي نهدف إليه في البطولة هو اللعب مع منتخبات قوية على المستوى البدني وأمام مدارس تختلف عن قارة آسيا، واكتسبنا خبرة من البطولة، واعتذر من الجمهور على الخروج من البطولة بهذه النتيجة".

شارك: