نجما السودان يتحدثان لـwinwin عن قرعة كأس الأمم الإفريقية

2021-08-18 01:41
السودان يواجه مصر ونيجيريا وغينيا بيساو في المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تابع نجوم المنتخب السوداني باهتمام بالغ قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، والتي أُجريت الثلاثاء 17 أغسطس/ آب، وأوقعت منتخب السودان في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات نيجيريا ومصر وغينيا بيساو.


ووصف ياسر مزمل، مهاجم الهلال والمنتخب السوداني، القرعة بالقاسية على صقور الجديان، مبينا أن مصر ونيجيريا تملكان خبرات وافرة، ومؤكدا أن مجموعتهم في نهائيات "كان" الكاميرون أصعب من مجموعتهم في تصفيات مونديال قطر 2022، واعترف أمير كمال، قائد المريخ ومدافع السودان، بصعوبة المجموعة، وذكر أن المجموعة الرابعة هي الأصعب على الإطلاق، مقارنة ببقية المجموعات.

ياسر مزمل: مجموعة السودان نارية وتحتاج مجهودا خارقا


نعت ياسر مزمل المجموعة الرابعة بالصعبة، مبينا أن منتخبي مصر ونيجيريا يملكان خبرات كبيرة، لا سيما منتخب الفراعنة الأكثر تتويجا باللقب، ومؤكدا أن منتخب مصر أقوى من نظيره النيجيري، بوجود محترفين من العيار الثقيل على غرار نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بجانب مصطفى محمد ونجوم الأهلي المتوج مؤخرا بكأس دوري أبطال إفريقيا.


وشدد مزمل على أهمية الإعداد الجيد قبل البطولة، مشيرا إلى أن مشاركة صقور الجديان في كأس العرب ومواجهة منتخبي مصر والجزائر ستكسبهم جاهزية كبيرة قبل الاصطدام بالفراعنة مجددا في النهائيات الإفريقية، ورأى مزمل أن وجود لاعب مثل محمد عبد الرحمن يمنحهم ثقة كبيرة، وذكر أن المنتخب السوداني لا يعاني هجوميا.


أمير كمال يتحدث بثقة رغم اعترافة بصعوبة المجموعة


أقر أمير كمال بصعوبة مجموعة السودان، مؤكدا أن مواجهة منتخبي الفراعنة في كأس العرب وغينيا بيساو في تصفيات مونديال قطر 2022 ستسهل من مهمتهم، مشيرا إلى أن الفريق النيجيري يبقى منتخبا صعبا، وتجاوزه يحتاج مجهودا مضاعفا، ونبه كمال إلى أن مواجهة منتخبات قوية في تصفيات كأس العالم "قطر 2022" وكأس العرب "قطر 2021" ستمنحهم ثقة كبيرة، ذاكرًا أنهم بعيدون تماما عن الضغوط مقارنة بمنتخبي مصر ونيجيريا المطالبين باللقب، ولافتا إلى أن الجميع ينتظر منهم مشاركة جيدة فحسب، وهو ما سيجعلهم يؤدون بأريحية كبيرة.


واختتم كمال حديثه بتأكيد أن التحديات التي تنتظرهم صعبة وتحتاج إعدادا نوعيا، لافتا إلى أن المشاركة في بطولة كأس العرب "قطر 2021" ستكون في توقيت مناسب، وستمثل بروفة جادة وقوية لنهائيات "كان" الكاميرون.

جدول المباريات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 
شارك: