نجما الأهلي المصري لـwinwin: نستهدف الفوز بكل البطولات

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 14:25
من احتفال نجوم الأهلي بالتتويج بكأس مصر عقب الفوز على بيراميدز (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيطرت حالة كبيرة من الفرحة على لاعبي الأهلي المصري في أعقاب التتويج بلقب كأس مصر 2022، بعد الفوز المثير والصعب على بيراميدز. 

وتُوّج الأهلي بلقب كأس مصر للمرة الـ38 في تاريخه، مساء أمس الإثنين، في اللقاء الذي أقيم في "استاد القاهرة الدولي"، وذلك عقب الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف. 

وفي تصريحات خاصة عبر "winwin" قال مروان عطية لاعب خط وسط الأهلي إنه سعيد للغاية بأول ألقابه مع الفريق، بعد انضمامه إليه في يناير/ كانون الثاني الماضي قادمًا من الاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أنه يمتلك طموحات تعانق السماء.

وأضاف: "أبذل قصارى جهدي من أجل إسعاد جماهير الأهلي وإرضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني.. هدفي الفوز مع الفريق بكافة الألقاب خلال الموسم الحالي، من سوبر محلي والدوري المصري والبطولة الأفريقية أيضًا".

واتفق حسين الشحات الجناح المتألق مع زميله مروان عطية، مشيرًا إلى أن "الأهلي لا يفكر سوى في الفوز بكافة البطولات"، مُضيفًا: "أهدي لقب كأس مصر إلى والدي الذي تُوفي منذ أيام قليلة".

وبسؤاله عن موقفه من الاستمرار مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة، خاصةً أن عقده ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل، قال حسين الشحات: "أنا تحت أمر النادي في أي وقت، وليست لديَّ أي شروط نهائيًا مقابل التجديد، والقادم سيكون أفضل، وهدفي العودة إلى منتخب مصر".

سيد عبد الحفيظ ورمضان صبحي

من جانبه، رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، التعليق على عدم مصافحة رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وبيراميدز حاليًا، خلال الممر الشرفي ومراسم التتويج، ورد قائلًا: "المهم أن الأهلي هو بطل كأس مصر".

وشدد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة على أن مواجهة بيراميدز كانت غاية في الصعوبة، مضيفًا: "في مثل هذه المباريات تظهر شخصية النادي الأهلي، والجميع كان على قدر المسؤولية.. البطولة انتهت، وسنبدأ فورًا التفكير في الاستحقاقات المقبلة، اللاعبون يدركون ذلك".

شارك: