علي معلول يبرز دور مدرب الترجي في تألقه مع الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 13:34
الدولي التونسي علي معلول (يسارًا) يحتفل مع عمرو السولية بعد التتويج بكأس مصر عقب الفوز على بيراميدز (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف التونسي علي معلول، لاعب الأهلي المصري، عن دور مواطنه نبيل معلول مدرب فريق الترجي الحالي، في تألقه مع "القلعة الحمراء"، مُبديًا سعادة غامرة بعد تتويجه بلقب كأس مصر 2022 مساء يوم الإثنين، على حساب بيراميدز.

وتُوِّج علي معلول باللقب الـ14 له مع الأهلي بشكل عام منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في صيف 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، بعد الفوز الصعب والمثير على بيراميدز بنتيجة 2-1 في نهائي كأس مصر على استاد القاهرة الدولي.

ويتمتع معلول بشعبية جارفة بين جماهير بطل مصر ونادي القرن الأفريقي، في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها مع الفريق على كافة الأصعدة، والدور القيادي الكبير الذي يقوم به فوق أرضية الملعب في الآونة الأخيرة.

وفي تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، أثنى علي معلول كثيرًا على مدربه الأسبق في منتخب تونس، بقوله: "نبيل معلول من المدربين المقربين لي، منحني الكثير من المعلومات والثقة على مدار مسيرتي الكروية، أفتخر دائمًا بإشادة مدرب كبير مثله، وأتمنى أن أكون على قدر تلك الثقة".

وأضاف: "تونس تمتلك لاعبين كبارًا ينشطون في الدوريات العربية والأوروبية، فخور بوجودي في الدوري المصري، وأن أحظى بهذه المكانة بين جماهير النادي الأهلي".

وبسؤاله عن سر التتويج بكأس مصر، رد بقوله: "كانت لدينا الرغبة والحماس من أجل تحقيق الفوز على بيراميدز، وهو المنافس المباشر لنا، سعيد للغاية بإشادة جماهير الأهلي، وسنحاول تحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة".

شارك: