نجما الأردن يعلقان عل التعادل مع أستراليا ويعدان بالتعويض

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 19:44
باكر كمال لاعب الأردن خلال مباراة أستراليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم منتخب الأردن الأولمبي باكر كمال، أن منتخب النشامى كان الأفضل في الشوط الثاني من مواجهة أستراليا، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات كأس آسيا تحت 23 عامًا، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للتأهل إلى الدور الثاني.

وتعادل المنتخب الأردني تحت 23 عامًا مع نظيره الأسترالي سلبيًا في بداية مشواره بالبطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، على ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

باكر كمال: نشكر الجماهير الداعمة ونعدكم بالأفضل

وتحدث باكر كمال في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة، حيث أكد أن أولمبي الأردن ظهر بشكل أفضل من المنتخب الأسترالي وأهدر العديد من الفرص في الشوط الثاني. وقال: "كنا الأفضل في الشوط الثاني وأهدرنا العديد من الفرص، لكن قدّر الله وما شاء فعل".

وتابع المهاجم الذي شارك بديلًا في بداية الشوط الثاني: "نشكر الجماهير التي ساندتنا من المدرجات، ونعدهم بأن نكون على قدر المسؤولية ونقدم نتائج أفضل".

وأشار كمال إلى أن المنتخب الأردني سيسعى لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام قطر وإندونيسيا على الترتيب من أجل حجز بطاقة التأهل.

حارس الأردن يؤكد: نقطة عادلة بين الطرفين 

من جانبه، أكد حارس أولمبي الأردن أحمد جعيدي، أن التعادل منح المنتخبان نقطة عادلة، على الرغم من إشارته إلى أن النشامى أهدروا العديد من الفرص المحققة للتسجيل.

وقال جعيدي: "أظن أنها نقطة عادلة بين الطرفين.. كانت لدينا فرص أخطر من فرص المنتخب الأسترالي؛ لكن لم نوفق في التسجيل، وقدمنا مباراة جيدة".

وعن الضغط الذي تعرض له المنتخب الأردني في الدقائق الأخيرة، برر الحارس ذلك قائلًا: "من الطبيعي ألا تسير المباراة في صالحنا بالدقائق الأخيرة بعد حالة الطرد، لكن أنا فخور بزملائي والقادم أفضل".

ونفى أحمد جعيدي شعوره بالخوف في اللحظات الأخيرة مع ضغط المنتخب الأسترالي، مؤكدًا أن المباراة سارت بشكل طبيعي وأنهم تعاملوا معها بخبرة كبيرة.

جدير بالذكر أن أولمبي الأردن يواجه منتخب قطر المستضيف في الجولة الثانية يوم الخميس المقبل، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة إندونيسيا يوم 21 أبريل/ نيسان الجاري.

شارك: