نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 02:12
ديربي مدريد (RealMadrid.Com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب ميتروبوليتانو مباراة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2024.

ويلتقي الفريقان للمرة الثانية على التوالي، حيث التقيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الأول بارك، في مباراة مثيرة انتهت بفوز البلانكوس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وهو ما يعطي منحى ثاري للمباراة.

تأهل أتلتيكو مدريد من بوابة نادي لوغو إلى دور الـ 16 من الكأس، أما ريال مدريد ففاز على أراندينا في الدور السابق بثلاثة أهدافٍ لهدف.

جدول مباريات كأس ملك إسبانيا 2024 والقنوات الناقلة

وفي هذا التقرير نتعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2024 ونشاهد أهداف اللقاء وأكثر.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2024

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا 2024، هي فوز الروخيبلانكوس على الملكي بأربعة أهداف لهدفين.

أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2024

تقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وجاء الهدف بعد عرضية من اليمين عن طريق دي بول، اعترضها روديغير وأبعدها، لكن الكرة وصلت للينو المتقدم في يسار منطقة الجزاء وحيدًا فحولها لمرمى لينو.

تعادل ريال مدريد في الدقيقة 46 من الشوط الأول، حيث احتسب الحكم خطأ من اليسار نفذه مودريتش بعرضية خرج لها أوبلاك بالخطأ، فارتطمت الكرة بيده ثم تهادت للمرمى الخالي.

وبطريقة مشابهة للهدف الأول، سجل موراتا هدف الأتليتي الثاني، حيث غالطت عرضية أرضية من اليمين لونين وروديغير ومرت الكرة للمهاجم الإسباني الذي أودعها في المرمى.

وفي الدقيقة 82، سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق خوسيلو، حيث قابل عرضية من بيلينغهام برأسية غالطت أوبلاك ومرت للشباك.

أحرز غريزمان الهدف الثالث في الدقيقة 100، وجاء من توغل عن طريق الفرنسي في اليمين انتهى بتسديدة في الزاوية المستحيلة مرت للمرمى.

ومن هجمة مرتدة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، سجل أتلتيكو مدريد الهدف الرابع، وجاء عن طريق ريكيلمي الذي قابل تمريرة من ديباي في يسار منطقة الجزاء بتسديدة سكنت شباك ريال مدريد.


موعد مباراة ريال مدريد القادمة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة هو يوم الأحد القادم 21 يناير 2024، وستجمع البلانكوس بنادي ألميريا في الجولة 21 من الدوري الإسباني 2024.

جدول مباريات كأس ملك إسبانيا 2024 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.، الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

شارك: