نتيجة مباراة الأهلي والوداد بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-11 23:23
من مباراة الأهلي المصري والوداد بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-23 (Facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ستاد القاهرة الدولي الفصل الأول من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، والذي يجمع بين الأهلي والوداد للمرة الثالثة في التاريخ.

حسم وداد الأمة النهائيين السابقين على حساب المارد الأحمر، وكان آخرهما نهائي الموسم الماضي من دوري الأبطال والذي أقيم من مباراة واحدة على عكس الموسم الحالي.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على نتيجة مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، ونشاهد أهداف المباراة المقامة في العاصمة المصرية.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، بفوز المارد الأحمر بهدفٍ دون رد، وذلك قبل إضافة الهدف الثاني في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.

قلص نادي الوداد الفارق مع نهايات الشوط الثاني بإحراز هدفه الأول، لتنتهي مباراة ذهاب نهائي الأميرة السمراء بفوز الشياطين الحمر بهدفين لهدف.

جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

أهداف مباراة الأهلي والوداد بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

أحرز النادي الأهلي هدف المباراة الوحيد حتى الآن في الدقيقة 49 من زمن الشوط الأول، وأحرزه بيرسي تاو بعد أن استقبل عرضية من اليسار عن طريق حسين الشحات، برأسية من القائم الثاني مرت للشباك.

سجل محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، وجاء بعد كرة طولية من محمد هاني إلى يسار منطقة الجزاء، وصلت لحسين الشحات الذي مرر لعمق المنطقة بعد خروج خاطيء من الحارس، فقابل كهربا الكرة بتسديدة مرت للمرمى.

في الدقيقة 86 من زمن المباراة، تقدم العملود في يمين منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية فشل سامبو في السيطرة عليها، لكن الكرة وصلت لسيف الدين بوهرة فقابلها بتسديدة سكنت شباك شوبير.

موعد مباراة الأهلي والوداد بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيتم تسليم "الأميرة السمراء" فيه، هو مساء الأحد 11 يونيو 2023 في المركب الرياضي محمد الخامس.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدار البيضاء، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

شارك: