فيديو| نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

2022-12-10 20:49
من احتفال لاعبي المغرب خلال الفوز على البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاش عشاق كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي الإثارة مع مباراة المغرب والبرتغال، في ربع نهائي كأس العالم 2022، وهي المباراة التي انتهت بفوز المغرب 1-0، وتأهله إلى ربع نهائي كأس العالم، كأول منتخب أفريقي يحقق ذلك الإنجاز.

بداية "أسود الأطلس" في البطولة كانت من المجموعة القوية بجانب كرواتيا وبلجيكا وكندا، وقد نجحوا في التأهل متصدرين للمجموعة برصيد 7 نقاط، ليواجهوا منتخب إسبانيا في دور الـ16، حيث حققوا الفوز بركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل الإيجابي 0-0، قبل أن يلتقي البرتغال في ربع النهائي.

مباشر| مباراة المغرب والبرتغال لحظة بلحظة

وحقق المنتخب المغربي الفوز على نظيره البرتغالي، ليتخطى إنجاز 3 منتخبات أفريقية (الكاميرون, السنغال، غانا) تأهلت إلى ربع نهائي المونديال، دون الصعود إلى نصف النهائي.

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب والبرتغال بتقدم منتخب المغرب بهدف دون رد، أحرزه يوسف النصيري في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، تمكن أشبال المدرب وليد الركراكي من الحفاظ على تقدمهم، ليحققوا فوزًا تاريخيًّا على البحّارة.

وجاء هدف النصيري بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق يحيى عطية الله، ارتقى لها نجم إشبيلية واستغل خروج الحارس البرتغالي ديوغو كوستا بشكل خاطئ، وأودع الكرة في الشباك الخالية.

شارك: