نتائج مطمئنة للعرب في منافسات دوري الأبطال والكونفيدرالية

2021-06-08 09:01
بيراميدز المصري يقطع شوطا كبيرا للتأهل في بطولة الكونفيدرالية (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع الرجاء البيضاوي المغربي شوطا جيدا، من أجل تأمين مقعده في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، مع خروجه بتعادل سلبي (0-0) أمام مضيفه تونغيث السنغالي، في مباراة أقيمت مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب "لات ديور"، بإطار ذهاب دور الـ 32 للبطولة القارية.


وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، حقق ماميلودي صن داونز الفوز بهدفين لصفر، على أرضية ملعب فريق جواتينغ غالاكسي البوتسواني، كما خيم التعادل الإيجابي 2-2 على نتيجة مباراة فيتا كلوب الكونغولي ويونع بوفالويس من إسواتيني.

وعرفت منافسات الثلاثاء بذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" حضورا لافتا لبضعة أندية عربية، مع إقامة مواجهتين عربيتين خالصتين.


وخسر الأمل عطبرة السوداني بهدف نظيف أمام ضيفه ساليتاس البوركينابي، فيما تغلب فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد، على حساب غيندارميري ناشونال من النيجر.

وفي ملعب "استاد الإسكندرية" سجل الغاني جون أنطوي الهدف الوحيد لبيراميدز المصري في انتصاره (1-0) على مستضيفه الاتحاد الليبي، والذي قرر خوض مباراتي الذهاب والعودة بمصر؛ نظرا للظروف الراهنة بدولة ليبيا.


وحدد بيراميدز يوم الخامس من يناير/كانون الثاني المقبل موعدا لمباراة العودة بين الفريقين، والمحدد إقامتها على أرضية ملعب الدفاع الجوي، معقل الفريق المصري.


وفي ختام مباريات الثلاثاء، ارتضى فريقا المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي بالتعادل السلبي نتيجة لمباراتهما، والتي أقيمت على أرضية "استاد المقاولون العرب" وفي مدرجات خالية من الجماهير.


ويتأهل 16 فريقا إلى دور الـ 32 الثاني لبطولة الكونفيدرالية، مع إقامة قرعة جديدة شأنها أن تسفر عن مواجهات مع الأندية المنهزمة بالدور التمهيدي لدوري الأبطال.

شارك: