نبيل فقير يرفض عرضًا سعوديًّا ويقرر البقاء في ريال بيتيس

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-26 21:25
الفرنسي نبيل فقير لاعب ريال بيتيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الفرنسي نبيل فقير لاعب ريال بيتيس الإسباني فكرة اللعب في دوري الدرجة الثانية السعودي من بوابة نادي القادسية، وفقًا لما كشفت عنه تقارير صحفية فرنسية اليوم الجمعة.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن قرار فقير جعل الصفقة تسقط في الماء، وسيجعل القادسية يصرف النظر عن ضمه، بعدما كان مسؤولو النادي يصرون على إنهاء التعاقد معه خلال نافذة الانتقالات الشتوية الحالية.

نبيل فقير يرفض اللعب في  السعودية

وكشف الموقع ذاته أن الناديين توصلا لاتفاق يقضي بانضمام فقير إلى القادسية مقابل حصول النادي الإسباني على 18 مليون يورو، لكن اللاعب رفض الفكرة بشكل قطعي، وقرر البقاء في إسبانيا وعدم تغيير الأجواء في الوقت الحالي، مستغلًا استمرار عقده مع بيتيس حتى صيف 2026.

نبيل فقير يرفض الانضمام إلى نادي القادسية السعودي

وعاد الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية مؤخرًا إلى الملاعب بعد فترة من الغياب استمرت لأكثر من شهر بسبب الإصابة، حيث شارك في آخر ثلاث مباريات لفريقه، واحدة بكأس ملك إسبانيا أمام ألافيس واثنتين بمسابقة الدوري الإسباني أمام غرناطة وبرشلونة، حيث شارك بديلًا في المواجهات الثلاثة.

ويعيش نبيل فقير (30 عامًا) فترة صعبة منذ بداية الموسم، حيث تعكس أرقامه المتواضعة الصعوبات الكبيرة التي يجدها في فرض نفسه كلاعب أساسي في صفوف ريال بيتيس، إذ شارك حتى الآن فيما مجموعه 7 مباريات بين بديل وأساسي بمختلف المسابقات، ولم ينجح في تسجيل أي هدف كما لم يصنع أيضًا.

ويأمل ريال بيتيس في إيجاد مخرج لوضعية لاعبه من خلال تحويله إلى أحد الأندية التي تسعى للتعاقد معه، لكن رفض اللاعب فكرة اللعب في السعودية أفشل مخططات النادي الأندلسي، الذي اتفق على كل شيء مع نادي القادسية.

ويحتل القادسية صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية السعودي برصيد 40 نقطة بعد مرور 18 جولة، حيث يعد أحد الفرق المرشحة للصعود إلى الدوري السعودي "دوري روشن"، وهذا ما جعل مسؤوليه يفكرون من الآن في التعاقد مع نجوم عالميين استعدادًا للموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن فقير بطل كأس العالم 2018 مع فرنسا انضم إلى ريال بيتيس في عام 2019 قادمًا من أولمبيك ليون بصفقة فاقت قيمتها 19 مليون يورو وفق مؤشرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: