الاتحاد السعودي يقدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع موهبة يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-26 12:26
الاتحاد السعودي قدّم عرضًا بقيمة 30 مليون يورو لضم موهبة يوفنتوس (X- juventusfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم نادي الاتحاد السعودي عرضًا شفهيًّا مغريًا لإدارة يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع الموهبة الأرجنتينية ماتياس سوليه مقابل 30 مليون يورو.

ووفقًا لما أورده خبير الانتقالات الإيطالي فابريتسيو رومانو في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع إكس "تويتر سابقًا": "قدّم الاتحاد المنافس في الدوري السعودي عرضًا شفهيًّا إلى يوفنتوس، بشأن ماتياس سولي بحوالي 30 مليون يورو".

وأضاف رومانو: "عُقد الاجتماع بين مسؤولي الاتحاد ويوفنتوس في دبي الأسبوع الماضي، وسيتم الإعلان عن القرار النهائي من جانب اللاعب في الأيام المقبلة، لكن الخطة الحالية تظل أن يبقى سوليه معارًا إلى نادي فروزينوني المنافس في الدوري الإيطالي".

من اللاعب ماتياس سوليه هدَف الاتحاد السعودي ؟

وانتقل ماتياس سوليه البالغ من العمر 20 عامًا، من الفئات السنية للسيدة العجوز إلى الفريق الأول لنادي يوفنتوس في سبتمبر/ أيلول 2021، وتم إعارته إلى فروزينوني الصيف الماضي.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة سوليه الذي يمتلك الجنسية الإيطالية إلى جانب جنسية بلده الأصلي الأرجنتين، مع نادي فروزينوني في يونيو/ حزيران المقبل، وهو يلعب في مركز الجناح الأيمن، ويمكنه اللعب كمهاجم ثانٍ.

ومنذ انتقاله إلى فروزينوني، لعب سوليه 22 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، وقبل إعارته شارك مع يوفنتوس في 21 مباراة كبديل بمجموع 540 دقيقة، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

وعلى المستوى الدولي، شارك سوليه مع منتخب الأرجنتين تحت 20 عامًا وتحت 16 عامًا، وما زال بإمكانه اللعب لإيطاليا، كونه لم يلعب أي مباراة مع الفريق الأول للتانغو، وتبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو، وينتهي عقده مع يوفنتوس في يونيو/ حزيران 2026.

ويسعى العميد إلى إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية، ببطولة دوري روشن السعودي، والتي يحمل النادي لقبها من الموسم الماضي.

ولا يُقدم الاتحاد السعودي أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي 2023-24؛ إذ يحتل "النمور" المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، و18 نقطة عن النصر صاحب الوصافة.

شارك: